الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خلال 48 ساعة.. دنيا سمير غانم تهيمن على إيرادات السينما بـ«تسليم أهالي»

السبت 06/أغسطس/2022 - 05:32 م
هير نيوز

سيطر فيلم "تسليم أهالي" للفنانة دنيا سمير غانم والنجم هشام ماجد، على صدارة شباك تذاكر الأفلام المصرية خلال الـ48 ساعة الماضية، وذلك وسط تراجع كبير من جانب الأفلام المنافسة.



ونجح فيلم "تسليم أهالي" في تحقيق أكثر من 2 مليون جنيه في 48 ساعة، وذلك بعدما تراجع فيلم "كيرة والجن" للنجمين أحمد عز وكريم عبدالعزيز إلى المركز الثاني بعدما حقق 921 ألف جنيه فقط.

وأطلق فيلم "تسليم أهالي" يوم الأربعاء الماضي في دور العرض المصرية، ونجح في أن يحقق في يومه الأول مليون جنيه و148 الفًا، بينما أضاف مليون جنيه أخرى في اليوم الثاني.



وتدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" في إطار كوميدي، حول حياة زوجين غير مستقرة، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، فيسعى الزوج للهروب، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة دنيا سمير غانم، وبيومي فؤاد، عبدالله مشرف، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، بالإضافة إلى الراحلة دلال عبدالعزيز، ويظهر ضيوف للشرف في الفيلم كل من أحمد فتحي، ومحمد ممدوح، ولوسي.

وقرر القائمون على الفيلم إهداءه إلى الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، التى تشارك فى بطولته وانتهت من تصويره قبل الأزمة الصحية التى تعرضت لها وتسببت فى وفاتها، فيما صمم جمهور دنيا سمير غانم صورة لحضور النجمة الراحلة دلال عبد العزيز عرض الفيلم، وظهرت بجانب دنيا وهشام ماجد، لتنشر دنيا الصورة وتشيد بروعة التصميم.



ويشهد الموسم السينمائي في مصر نموا قويا في الوقت الحالي، فعلى صعيد الإيرادات بشكل عام يأتي فيلم " كيرة والجن" في الصدارة بإجمالي 98 مليون جنيه و153 ألفا، بينما يحتل فيلم "بحبك" المركز الثاني بعدما حقق 44 مليون جنيه و527 ألفا، منذ طرحه في 7 يوليو الماضي، أما فيلم "عمهم" فجاء في المركز الثالث على مستوى الإيراد اليومي، محققا 595 ألف جنيه، كما يحتل المركز نفسه في الإيراد الإجمالي بـ 39 مليون جنيه و256 ألفا.

ads