الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأولى أدبي بالثانوية العامة: لم اتوقع حصولي علي المركز الأول..أهلي كانوا خير داعم لي

الأحد 07/أغسطس/2022 - 02:46 ص
هير نيوز

بهجة وسرور دقت بمنزل الطالبة زينب أكرم حسن، من مدرسة الشهيد عبد الرحمن علي البشيهي( أم المؤمنين الثانوية بنات سابقا) بالفيوم، الحاصلة على المركز الأول علي مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة شعبة أدبى، بمجموع 387درجة.

وقالت زينب لـ"هير نيوز "، إنها لم تتوقع حصولها علي المركز الاول وتكون من ضمن الأوائل، حتى أعلن وزير التربية والتعليم عن كشوف الأوائل أصابتني حالة من الدهشة مضيفة، كنت بذاكر كويس ولم احدد عدد ساعات معينةولكن كنت مقسمة وقتي، ومطمنة حتى وفقني الله تعالي بحصولي على تلك النتيجة وهذا المجموع

وتابعت: أهلي كانوا خير وأكبر داعم نفسي لي وبيطمنوني، بجانب الدعم من معلمي مدرستي عبد الرحمن على البشيهي الثانوية بنات التابعة لإدارة غرب الفيوم الثانوية.

وأضافت زينب، أن طموحها أن تلتحق بكلية الحقوق او بكلية الألسن لتعلم اللغات وللاطلاع علي الثقافات المختلفة، مشيرة للطلاب الجدد المقبلين علي المرحلة الثانوية ان يلتزموا بالدراسة والاستمرارية في المراجعة والتذكير بدروسهم.






ومن جانبها، قالت والدة الطالبة، نحمدالله سبحانه وتعالى على تفوق نجلتي، مشيرة انها كانت متوقعة انها تتفوق علي مدرستها او علي مستوى المحافظة لكنها لم تتوقع انها تكون الأولى على مستوى الجمهورية.

وقد هنأ أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، خلال اتصال هاتفي، زينب أكرم حسن حميدة الطالبة بمدرسة الشهيد عبد الرحمن علي البشيهي (أم المؤمنين الثانوية بنات سابقا)؛ لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة
بمجموع 387 درجة.

وأكد الأنصاري، خلال حديثه مع زينب، أن ما حققته يمثل فخرا لجميع أبناء المحافظة، ودافعا لزملائها من الطلاب في مختلف المراحل التعليمية على الاجتهاد والتفوق، ورفع اسم الفيوم عاليا بين جميع المحافظات.

كما قدم محافظ الفيوم، تهنئته لوالدي الطالبة زينب، مثمنا جهودهما في التنشئة السليمة لابنتهما، ورعايتهما الكريمة لها، وتوفير الأجواء المناسبة لها للاجتهاد والتفوق، حتى كلل الله تلك الجهود بهذا الإنجاز الكبير في ماراثون الثانوية العامة.
زينب اكرم حسن

ads
ads