الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دانييلا شافيز.. عارضة أزياء عشقت كرة القدم.. وتجمع المال لشراء نادي

الأحد 07/أغسطس/2022 - 08:57 م
هير نيوز

عارضة أزياء بلاي بوي جمعت 8 ملايين دولار من صفحة اونلي فانز الخاصة بها، وتريد إنفاق الأموال على شراء ناديها المحلي لكرة القدم المحترف في تشيلي، فما هي قصة دانييلا شافيز؟

حلم امتلاك نادي تشيلي

تأمل دانييلا شافيز، البالغة من العمر 35 عامًا، في شراء نادي أوهيجينس، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى التشيلي، عندما تجمع ما يكفي من الأموال، و ربحت خلال أسبوعين فقط 8 ملايين دولار من حسابها.

وستحتاج إلى جمع 20 مليون دولار أي ما يعادل 16.4 مليون جنيه إسترليني، من أجل الحصول على فرصة لشراء النادي، الذي يقع مقره في مدينة رانكاجوا، مسقط رأس عارضة الأزياء، جنوب سانتياجو.

Image

ويعتبر نادي أوهيجينس مملوك حاليًا لرجل الأعمال التشيلي ريكاردو أبومهورن حيث اعترفت شافيز بأن السبب الوحيد وراء إنشائها لحساب أونلي فانز هو جمع أموال كافية لشراء النادي التي تحلم به لأنها من أشد المعجبين بنادي كرة القدم.

وقالت شافيز لمحطة الإذاعة التشيلية إي دي إن: "أعتقد أنه مع فريق الإدارة الخاص بي يمكننا القيام بالأمور بشكل أفضل، والعودة إلى فريق رانكاغوا الفائز، ولا ألعب لمجرد المشاركة، أريد فريقًا فائزًا يقاتل من أجل كل شيء".

تمييز جنسي لـ عارضة الأزياء


واضطر أوهيغينز إلى إصدار بيان قال فيه إنهم لم يستبعدوا شراء تشافيز للنادي بعد أن قال أحد أعضاء قيادة النادي إنه لا توجد خطط "للجلوس للتحدث مع شافيز، وكانت عارضة الأزياء قد ردت على قيادة أوهيغينز واتهمتهم بالتمييز على أساس الجنس.

وكتبت على تويتر الأسبوع الماضي: "لقد جمعت 8 ملايين دولار أي ما يعادل 6.5 مليون جنيه إسترليني، واليوم أرى في الأخبار أن قيادة نادي أوهيجينس لا تريد بيعها لي، وطرحه ريكاردو أبومهور للبيع والآن بعد أن أريد شرائه يقولون لي لا".

وأضافت: "اعتقدت أن هذا الرجل كان أكثر جدية وأنا متأكدة من أنني أستطيع أن أفعل أكثر من ذلك بكثير للنادي أنا من المنطقة، أنا معجبة وهو ليس كذلك، ويبدو أن أبومهور يريد بيع النادي ما لم ترغب امرأة في شراء النادي".

حلم عارضة الأزياء دانييلا تشافيز في ممارسة الجنس مع كريستيانو رونالدو

واضطر مجلس إدارة النادي إلى إصدار بيان بعد ذلك وقال: 'في مواجهة المقالات الصحفية في وسائل الإعلام الرقمية التي ذكرت بمصادر محفوظة  أن عائلة أبومهور تستبعد بيع النادي لشخص معين، نريد توضيح ذلك، هذه المعلومات خاطئة ولا تمثل قيم عائلة أبومهور".

وأكمل: "على الرغم من أن النادي قد ذكر سابقًا أنه مفتوح لدمج ممثلين أو مستثمرين جدد لتعزيز نمو المؤسسة يجب تقديم هذه المقترحات رسميًا إلى القيادة التي ترأس النادي، ولا يمكننا اعتبار المصالح الحقيقية أو الملموسة أو الرسمية التي تتجلى من خلال الشبكات.

وأشار: "نحن مؤسسة جادة معترف بها علنًا لقيمها، والنادي يرفض فكرة أنهم سيعارضون شخصًا ما" بناءً على أصولهم أو عرقهم أو وضعهم الاجتماعي".

وقالت شافيز إنها قبلت البيان وتركز الآن على جمع أموال كافية لشراء النادي وتنظيم اجتماع مع مجلس إدارة نادي أوهيجينس، ولدى شافيز 1.7 مليون متابع على تويتر ويكلف الاشتراك في حساب أونلي فانز الخاص بها 17 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا.

وقالت لمحطة الإذاعة التشيلية: "اكتشفت أن نادي أوهيجينس معروض للبيع وبدأت حملة لجمع ما يقرب من 20 مليون دولار، ولهذا السبب أنشأت هذا الحساب، مع المزيد من محتوى بلاي بوي حتى يتمكن المعجبون من جمع الأموال".

ليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها النموذج اهتمامًا بملكية نادي كرة القدم، في عام 2020، استثمرت شافيز في نادي رانكاجوا السور الرياضي التشيلي.

اقرأ أيضًا..

دانييلا شافيز.. عارضة أزياء عشقت كرة القدم.. وتجمع المال لشراء نادي

دانييلا شافيز.. عارضة أزياء عشقت كرة القدم.. وتجمع المال لشراء نادي
ads
ads