الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عذب زوجته حتى الموت وحفر لها قبرًا ودفنها داخله.. والمحكمة: تُحيل أوراقه للمفتي

الأحد 07/أغسطس/2022 - 09:09 م
هير نيوز

كان الأهالي يشاهدون الزوج يبني جدارًا وأحضر الأسمنت والرمال لبنائه، وكان ذلك متواصلا لعدة أيام، لم يعلموا أن الزوج يقوم ببناء قبر لوضع جثة زوجته فيه، بعد أن احتجزها لأيام وعذبها ومنع عنها الطعام حتى فارقت الحياة أمام عينه في مشهد مأساوي بشع.



اندلعت المشاجرات والخلافات بين الزوجين، وتناسا أيام الحياة الزوجية الهادئة، لم يتحمل كلا الزوجين كثرة الخلافات والمشاجرات التي حوّلت منزلهما لمعركة مستمرة، وكان الجيران والأهل يتدخلون بشكل مستمر للحل والفصل بين الزوجين، لكن الزوج لم يرضخ لقراراتهم الدائمة وسئم عيشته برفقة زوجته «س»، أخذ يفكر الزوج في كيفية التخلص من زوجته إلى أن جاءته فكرة شيطانية للتخلص من زوجته، وقرر في قرارة نفسه منعها من الطعام واحتجازها بإحدى غرف المنزل القاطن بمحافظة الأقصر، نفذ مخططه في احتجاز الزوجة، لكنه لم يكتفِ بهذا، بل أصبح يمارس طرق التعذيب المختلفة عليها.



أسبوع كامل ظل الزوج يعذب زوجته خلاله ويمنعها عن الطعام والشراب، لم تتحمل الزوجة ما قام به الزوج، جسدها أصبح منهكا للغاية، حتى سقطت جثة هامدة، حينما شاهدها الزوج هكذا لم يرف له جفن وكأن من أمامه طير وليس إنسانا بل زوجته ورفيقة دربه.

راود الزوج "أ" مخاوف من افتضاح أمره، لذلك أعد مواد البناء المختلفة، وحفر حفرة بأرضية الغرفة وأسقط زوجته بها، وقام ببناء خرسانة أسمنتية عليها حتى لا تفوح رائحتها، مرت عدة أيام على اختفاء الزوجة التي جهل زوجها عن خبر وجودها، حتى كُشف أمره وتم القبض عليه.



أصدرت محكمة جنايات الأقصر، حكمها بإحالة أوراق المتهم "أ" لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، بتهمة قتل زوجته "س" بالاحتجاز والتعذيب ومنعها من الطعام وحددت جلسة 6 سبتمبر 2022 للنطق بالحكم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads