الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أميرة الديب عن أسعار الساحل: "كان هيجيلي سكتة قلبية"

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 11:04 ص
هير نيوز


عبرت الفنانة أميرة الديب عن صدمتها بأسعار الساحل، وأشارت إلى أنها لم تتوقع وصول الأسعار إلى هذا الحد، وذلك بعدما نشرت فيديو لها عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام".




زجاجة مياه بـ 250 جنيهًا


فعبرت أميرة عن صدمتها من موقف تعرضت له صديقتها؛ إذ ذهبت لشراء زجاجة مياه من أحد الأماكن، ووجدته يطلب منها 250 جنيهًا، موضحة "كان هيجيلي سكتة قلبية، في الساحل صاحبتي رايحة تجيب ماية في أحد الأماكن اللي كنا فيها، بتطلع فلوس قالها 250 جنيه، what عشان إزازة ماية، أول مرة آجي الساحل الشمالي السنة دي، ودي كانت أول سنة برضه أسافر أكثر من مكان في الصيف خارج مصر، وصرفت في كل سفرية أقل بكتير من اللي بصرفه في الساحل".

وتابعت قائلةً: "من الناس اللي مش بتصرف في السفر كتير، وبشوف أي طريقة أصرف أقل مصاريف ممكنة، لكن اللي بيحصل ده مهزلة فيه حاجات أكتر في مصر ممكن نعملها وبتكون أرخص بكتير"، وعلقت: "اتصدمت أوي".


اقرأ أيضًا..



آخر أعمال الفنانة أميرة الديب


ويعتبر مسلسل"مين قال هو آخر اعمال أميرة والذي تدور قصته في التالي.. "على الرغم من نجاح شريف في الثانوية العامة بمعدل يؤهله لدخول كلية الهندسة التي يحلم ذويه بارتيادها، إلا أنه يطمح بامتلاك مشروعه المتمثل بصناعة مقاعد من الورق".. من بطولة جمال سليمان وأحمد داش ونادين وديانا هشام، من تأليف مريم نعوم ومن إخراج نادين خان.


ads
ads