السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بنات العم» قتلن طفلا بلا رحمة انتقامًا من والده.. ما القصة؟

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 09:55 م
هير نيوز

فجأة اختفى الطفل البريء من أمام منزله، ظل والده يبحث عنه في كل مكان لكن لم يسفر البحث عن شيء، فأسرعا إلى قسم الشرطة وأبلغ الأب عن اختفاء ابنه في ظروف غامضة.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث، وبتكثيف الجهود تم العثور على جثة الطفل في أحد المجاري المائية، وتبين أنه الطفل، وهنا اتهم والده بنات عمه بقتله، وتم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بالواقعة.



البداية عندما تلقى قسم شرطة طيبة بمديرية أمن الأقصر، بلاغا من أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز، يفيد بغياب نجله 8 سنوات، عن المنزل، واتهام كريمتى شقيقه "سيدتان" بالتسبب فى غياب نجله، وعلل ذلك لوجود خلافات أسرية بينهم. 

أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الأقصر، عن قيام المتهمتين باستدراج المتغيب إلى مسكن إحداهما والاعتداء عليه باستخدام سلاح أبيض "سكين" مما أدى إلى وفاته.



بتقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبحوزتهما الأداة الـمُستخدمة "سكين"، وبمواجهتهما اعترفتا بارتكابهما الواقعة لوجود خلافات بينهما وبين والد الطفل المجني عليه ووضع جثة الطفل داخل جوال بلاستيكي والاستعانة بأحد الأشخاص "سائق تروسيكل - مقيم بدائرة قسم شرطة الأقصر"، لنقلها وإلقائها بأحد المجاري المائية، أمكن ضبط الأخير وبمواجهته أيد ما سبق وأرشد عن مكان الجثة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads