الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأم والجدة بلا قلب.. ألقيا طفل السفاح في صندوق القمامة

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 07:45 م
هير نيوز

جريمة مثيرة، كانت حديث أهالي كرداسة بمحافظة الجيزة، حيث قررت جهات التحقيق حبس سيدة وابنتها 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد توجيه اتهامات لهما بإلقاء رضيع لم يتجاوز عمره أيام في صندوق القمامة، جراء علاقة غير شرعية بين ابنة السيدة ونجل شقيقتها.

بتكثيف التحريات التي أجراها رجال المباحث في الجيزة، تبين تورط الفتاة في علاقة سفاح جمعت بينها وبين نجل خالتها نتج عنها طفل، وعندما حملت الفتاة اتفقت مع والدتها جدة الطفل على التخلص منه عقب الولادة خوفا من الفضيحة وكنوع من التستر على سمعة ابنتها.

 

لم تتأخر الأم عن رغبة ابنتها، وساعدتها حيث قامت بالتخلص من الطفل الرضيع عقب ولادته بإلقائه في أحد صناديق القمامة بمنطقة كرداسة محل إقامتهم، وبمرور الأهالي بالقرب من صندوق القمامة، عثروا على الطفل ملفوفًا بملابس، ليقوموا بتسليمه للأجهزة الأمنية في الجيزة.

بفحص كاميرات المراقبة الموجودة في محل العثور على الطفل، تبين رصد سيدة، جدة الطفل، تقوم بإلقاء الرضيع عقب ولادته، بغرض التخلص منه.

البداية عندما تلقى قسم شرطة كرداسة، بشمال الجيزة، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على طفل رضيع داخل صندوق القمامة، وبعمل التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة أمكن التعرف على السيدة مرتكبة الواقعة وكشف هويتها.



بتقنين الإجراءات تم ضبط السيدة وابنتها، وبمواجهتها اعترفت بتفاصيل الواقعة، وبتورط ابنتها في علاقة غير شرعية مع نجل خالتها نتج عنها هذا الطفل، وقررت التستر على ابنتها والتخلص من الطفل فور ولادته وإلقائه في أحد صناديق القمامة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بتفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضًا..

ads