الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمال ماهر تخطف الأنظار بـ"سيلفي" داخل سيارتها

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 01:57 م
هير نيوز


ظهرت المطربة آمال ماهر بصورة جديدة من داخل سيارتها أثارت إعجاب متابعيها. "آمال" شاركت الصورة عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك من خلال خاصية الاستوري.





يذكر أن ابن آمال ماهر "عمر"  خطف الأنظار مؤخراً، وهو ابنها من طليقها الأول الملحن محمد ضياء، والذي اختفى عن الأنظار منذ فترة طويلة ليعود مرة أخرى وهو بعمر الـ 18 عامًا بعد أن كانت آخر صورة له مع والدته في جلسة تصوير عندما كان طفلاً، ليعود ويخطف الأنظار مرة أخرى، بصورة يحمل فيها والدته بين ذراعيها بعد حفلها بالعلمين.



اقرأ أيضًا..




حفل العلمين


كانت آمال ماهر أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًّا في العلمين وسط جمع حافل من الجماهير والنجوم والشخصيات المهمة؛ حيث جاء في الصف الأول من الحضور وزيرة التضامن الاجتماعى نيفين القباج، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بالإضافة إلى بعض الفنانين مثل الفنانة إلهام شاهين.



أعمال آمال ماهر المقبلة


وفي حفل العلمين.. فاجأت آمال ماهر جمهورها بكوبليه من أغنيتها الجديدة "ذرة رجولة" والتي كانت كلماته "الوقت مدرسة، للناس المخلصة، ولكل قلب واحدة كويسة، ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها، ذرة رجولة أو مسئولية أو إنسانية، حاجات قاموسك ميعرفهاش، الصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح، واللي ياما سرح، في أحلام هبلة ومتسواش".


اقرأ أيضًا..

ads