الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| صديقة فلين داونز تخطف الأنظار في ظهوره الأول مع وست هام

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 10:26 م
هير نيوز

شعر فلين داونز، فتى وست هام الجديد، بأنه في منزله في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب المعاملة الطبية له من رفاقه الجدد وكذلك الجمهور، وليس فقط بسبب قدرته الكروية.

وحصل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا على 10 ملايين جنيه إسترليني للانتقال إلى الهامرز بعد تألقه في الموسم الماضي، وكعادة النجوم جلب معه صديقته المذهلة التي أثارت الجدل في ظهورها الأول.

صديقة داونز يُثير الجدل

ظهر لأول مرة مع الهامرز كبديل في الدقيقة 89 ضد مانشستر سيتي، وساندته سمر جودبولد بجمالها الأشقر، في المدرجات، وعلى الرغم من أنه من غير المعلوم كم من الوقت كان الزوجان يتواعدان، إلا أنهما يبدوان محبان في اللقطات الأخيرة وخاصة في عطلة جامايكا.

Summer will be cheering Downes on at the London Stadium this season

لا تمتلك سمر ملفًا شخصيًا يناسب صديقات لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعرض على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها مجموعة من الملابس المصممة، بما في ذلك قمصان وحقائب شانيل، وتتباهى بجسدها وهي ترتدي البيكيني.

وقامت بذلك في رحلة أخيرة إلى منطقة البحر الكاريبي ورحلة قصيرة في سبتمبر الماضي، وكانت انضمت إلى داونز على أرض الملعب بعد المباراة الأخيرة.

She also loves designer fashion

وشجعته في كل خطوة على الطريق في موسمه الأول مع نادي طفولته وست هام، ولم يستطع اللاعب الدولي السابق لمنتخب إنجلترا تحت 20 عامًا إخفاء سعادته بالانضمام إلى فريق هامرز بعد التوقيع معه في بداية الشهر الماضي.

داونز يُعبر عن سعادته

وقال: "إنه شعور سريالي أن انضممت إلى نادي طفولتي، أشعر أنني أحلم، لقد كان حلمي منذ أن كنت طفلاً صغيراً الانضمام إلى هذا النادي  إنه امتياز مطلق، هذا هو فريقي، لذلك لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة، أنا سعيد لوجودي هنا ولا أطيق الانتظار للبدء".

وأضاف: "أريد أن أكون في أفضل حالاتي وهذا يبدو وكأنه فرصة مثالية لاختبار نفسي ضد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاء اللاعبون إلى وست هام من البطولة وتقدموا إلى مرتبة الشرف الدولية".

Summer is a big fan of Instagram

وأكمل: "هذا شيء لا يمكنك تجاهله، وكان السجل الحافل للمدرب في جلب اللاعبين حافزًا كبيرًا لي للانضمام إلى النادي، وأنا ممتن جدًا لإتاحة الفرصة لي أن أكون لاعبًا في وست هام، ويأمل داونز في إحداث تأثير أكبر في الأسابيع والأشهر المقبلة بعد ظهوره لأول مرة.

اقرأ أيضًا..

صور| صديقة فلين داونز تخطف الأنظار في ظهوره الأول مع وست هام

صور| صديقة فلين داونز تخطف الأنظار في ظهوره الأول مع وست هام
ads
ads