الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| إطلالة صيفية ساخنة لعارضة الأزياء «لويزينها أوليفيرا» صديقة بطل الفورمولا 1

الخميس 11/أغسطس/2022 - 06:12 م
هير نيوز

ظهر لاندو نوريس، السائق البريطاني الذي يشارك في مسابقة فورمولا1، هو وصديقته بإطلالة ساحرة على الشواطئ، وكان الزوجان يرتديان ملابس صيفية فاتحة، جعلتهما يبدوان في مظهر مختلف تمامًا.

تم تصوير لاندو نوريس وهو يستمتع بشمس الصيف مع صديقته لويزينها أوليفيرا، وكان نجم مكلارين فورمولا 1 يقضي إجازة منتصف الموسم في إيبيزا، وكان في رفقة جيدة مع عارضة الأزياء.

Lando Norris with girlfriend Luisinha Oliveira

Luisinha went for an all-white look for their day at the beach

تم تصوير العارضة البرتغالية البالغة من العمر 22 عامًا جنبًا إلى جنب مع نوريس حيث استمتعا بيوم على الشاطئ، واختارت لويزينها إطلالة بيضاء بالكامل مع نظارة شمسية، حيث قام نوريس بنسخ المظهر في تي شيرت أبيض وقبعة دلو بيضاء.

She regularly posts for her 386,000 followers on Instagram


Luisinha is a 22-year-old model

ولكن كان لديه بعض السراويل القصيرة الحمراء البراقة لإقرانها بها، وأكد الزوجان أنهما كانا يتواعدان في وقت سابق من هذا العام، حيث نشر نوريس صورة بجانبها في إجازة في دبي مع تسمية توضيحية تقول "شمسي المشرقة".

Norris helps Luisinha on to a boat

واستقبل المعجبون الخبر جيدًا ، حيث حصل المنشور على ما يقرب من 1.5 مليون إعجاب على إنستجرام، وتتمتع لويزينها  بمتابعة جيدة خاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها 386000 متابع.

وأبهرت مؤخرًا المعجبين بالبكيني الأزرق، وكانت حاضرة في سباق الجائزة الكبرى البريطاني في وقت سابق من هذا العام  ولا شك في تشجيع نوريس الذي حل في المركز السادس، ويحتل البالغ من العمر 22 عامًا، حاليًا المركز السابع في ترتيب السائقين.

Luisinha hails from Portugal

The pair were confirmed to be dating earlier this year

وجاء  كأفضل الفرق البقية خلف الفرق الثلاثة المهيمنة ريد بول وفيراري ومرسيدس، حيث تحدث عن الضغوط الذهنية لـ فورمولا 1 وكيف يساعده لعب الجولف في التعامل معها.

وشوهد نجوم آخرون في الفورمولا ون بمن فيهم لويس هاميلتون بطل العالم سبع مرات في إجازة قبل استئناف الموسم في سباق الجائزة الكبرى البلجيكي في وقت لاحق من هذا الشهر.

اقرأ أيضًا..

ads
ads