الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ادعت الإصابة بالسرطان.. اعترافات مثيرة لصديقة ريان جيجز في محكمة مانشستر

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 12:25 ص
هير نيوز

اعترفت كيت جريفيل، الصديقة السابقة لـ"ريان جيجز" أسطورة كرة القدم الإنجليزية، بالكذب عليه بشأن إصابتها بالسرطان وواجهت اتهامات بالتخطيط للحمل دون علمه، حسبما استمعت المحكمة اليوم.

ويحاكم لاعب ويلز ومانشستر يونايتد السابق بتهمة التخويف والسيطرة والإكراه والاعتداء الجسدي على جريفيل، وهو ما نفاه أسطورة إنجلترا في محكمة التاج في مانشستر يوم الخميس 11 أغسطس.

تفاصيل مُثيرة

واصل كريس داو، محامي جيجز، استجوابه ضد جريفيل، والذي بدأ يوم الأربعاء، وبمجرد استئناف المحاكمة في فترة ما بعد الظهر، استجوبت داو كيو سي، جريفيل بشأن إخبار زوجها جيجز بأنها خضعت "لاختبار تشويه سيئ".

قرأ رسالة من جريفيل تقول: "هل أخبرك لماذا أنا غريبة، لا أستطيع أن أحمل نفسي على قول ذلك، لم أخبر أحداً، آخر مرة أخبرتكم بشيء ما تجاهلت ذلك، لقد أجريت اختبار مسحة ولدي خلايا سرطانية، ويجب أن أذهب إلى المستشفى يوم الخميس".

Ryan Giggs and former girlfriend Kate Greville here in 2018

رد جيجز برسالة خاصة به قائلا: "يا إلهي، كيف لم تخبريني، لا أصدق أنك لم تقولي لي، ماذا قال الاختبار؟"، وردت: "خلل التنسج عالي الدرجة عند هذه النقطة، تدخل السيد داو وقال: كانت تلك كذبة، ردت السيدة جريفيل: "نعم".

قال المحامي: "قلت إنك لا تريدين التحدث عن ذلك مرة أخرى حتى يوم الخميس، هذا شيء تريدين التعامل معه بمفردك، أنتى تخبرين جيجز أن لديك خلايا سرطانية في جسمك، عليك أن تذهبي إلى المستشفى يوم الخميس وتريدين التعامل مع هذا بنفسك".

اتهام مُزيف

قالت جريفيل: "كان علي أن أزيل ملفي وكنت بحاجة إلى اختبار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي، وكنت أحاول إبعاده عن ظهري وكان هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني التفكير فيه".

Giggs denies all of the charges brought against him

وكانت السيدة قد اتهمت نجم كرة القدم الإنجليزية، أنه قام بضربها والاعتداء عليها، وهو ما كان يُنكره الأسطورة البريطانية، ومازالت المحاكمة مُستمرة ولم تدل محكمة مانشستر بحكمها النهائي حتى الوقت الراهن.

اقرأ أيضًا..

ادعت الإصابة بالسرطان.. اعترافات مثيرة لصديقة ريان جيجز في محكمة مانشستر

ادعت الإصابة بالسرطان.. اعترافات مثيرة لصديقة ريان جيجز في محكمة مانشستر
ads
ads