السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"تخضع لجراحة ثانية".. وفاء مكي تكشف عن تطورات الوضع الصحي لابنتها

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 02:58 م
وفاء مكي
وفاء مكي


يبدو أن الوضع الصحي لـ"شهد" ابنة الفنانة البحرينية وفاء مكي، لا يزال صعبًا في ظل تعرضها لحادث سير مطلع يوليو الماضي؛ حيث أعلنت الفنانة البحرينية عن تطورات الحالة الصحية لابنتها قائلة إنها ستخضع لعملية جراحية ثانية..




الوضع الصحي لابنة الفنانة البحرينية وفاء مكي






ولا تزال ابنة وفاء مكي تمكث في المستشفى وخضعت لكثير من العلاجات، ووفق ما كشفت الفنانة البحرينية عبر حسابها في "إنستجرام"، فإن ابنتها ستُجري عملية جراحية ثانية؛ إذ نشرت صورة تجمعها بابنتها وعلقت قائلة: "دعواتكم لشهد بإجراء عملية ثانية.. الله يكون بعونها ويصبرها".




حادث سير


ومن المعروف أن الفنانة البحرينية وفاء مكي، كانت قد أعلنت في 5 يوليو الماضي عن تعرض ابنتها لحادث سير خطير، نقلت على أثره إلى المستشفى؛ حيث نشرت حينها صورة عبر حسابها في "إنستغرام" من داخل غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات، وكتبت: "عملية صعبة للحوض والعمود الفقري".







وبعدها نشرت وفاء مكي مقطع فيديو لسيارة ابنتها عقب الحادث؛ حيث كانت السيارة محطمة بشكل كامل بعدما ظهرت مهشمة بشكل كبير، وتوجد أبواب محطمة وزجاج مكسور فيما خرجت أكياس الهواء "الحامية" من مكانها.




اقرأ أيضًا..

"بإسدال الصلاة" فيفي عبده تظهر على البحر بإطلالة تثير حيرة الجمهور.. والسبب صادم





وفاء مكي


يذكر أن آخر أعمال وفاء مكي، كان من خلال مسرحية "لا تشنج"، وهي من إخراج حسين العويناتي، وبطولة: أحمد محلي، وفاطمة عبدالرحيم، كما شاركت في دراما رمضان الماضي، بمسلسل "عين الذيب" من إخراج محمد القفاص، وتأليف جمال الصقر، وبطولة داود حسين، وسناء بكر يونس، وأحمد عيسى، وعلي جمعة، ويحيى عبد الرسول، وماجدة سلطان، وريم أرحمة، وشيماء سبت، وأمل محمد، ومواري عبد الله، وفاطمة عبد الرحيم.



ads
ads