الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حادث مروّع.. النجمة العالمية «آن هيشي» تُفارق الحياة

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 11:28 م
هير نيوز

كشف موقع "ديلي ميل" البريطاني عن مصرع النجمة الأمريكية العالمية آن هيشي، بعد أيام من حادث سير مروع، تعرضت له خلال الأسبوع الماضي، لترحل عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز 53 عامًا.
 


في الأسبوع الماضي، تعرضت النجمة العالمية آن هيشي إلى حادث مروّع بسبب تصادم سيارتها فى منزل بلوس أنجلوس وتم نقلها إلى المستشفى فى حالة حرجة للغاية.

وكشفت تقارير أجنبية أن "آن هيشي" تم نقلها إلى المستشفى بعد أن تعرضت لكدمات والتهابات خطيرة نتيجة اشتعال النيران فى سيارتها بعد التصادم بعقار مكون من طابقين في لوس انجلوس. 

ولكن تم إخماد الحريق الذي نشب في سيارتها والعقار حيث طلبت الشرطة الإسعاف والتى تكونت من 59 رجل إطفاء وكانت آن في هذا الوقت بسيارتها حتى تم نقلها للمستشفى. 

وأوضحت تقارير إخبارية، ملابسات حادث آن هيشي، فقالت إن النجمة العالمية كانت تقود سيارتها تحت تأثير المخدرات، ما جعلها لا تسيطر على عجلة القيادة، فاصطدمت في منزل بلوس أنجلوس، لتلفظ بعدها أنفاسها الأخيرة. 

وذكر ممثّل عن "هيش" في بيان أن الحادث تسبّب للممثلة بـ"إصابات بالغة في الدماغ".

وأشار البيان إلى أن "هيش رغبت دائماً في التبرع بأعضائها، وقد أبقيت على قيد الحياة بواسطة الأجهزة لتحديد ما إذا كان أي من أعضائها قابل للاستخدام".



ووجه البيان الشكر لكلّ من دعم "هيش" وكذلك للطاقم الطبي الذي اعتنى بها في مركز غروسمان لمعالجة الحروق التابع لمستشفى ويست هيلز في شمال لوس أنجلوس.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads