الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 13 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

السبت 13/أغسطس/2022 - 12:59 ص
هير نيوز


يمكن أن يكون الاطلاع على توقعات الأبراج بشكل يومي أحد العوامل التي تمنحك تفاؤل بشأن يومك الجديد، وإليك نشرة حظك اليوم 13 أغسطس 2022:


-برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

 قد يساعدك أصدقاؤك في حل مشاكلك.  يمكن للأشخاص في الوظائف الحصول على اسم وشهرة.  قد تستهلك وقتك على وسائل التواصل الاجتماعي.  يجب أن تكون مخلصًا في علاقتك.  اللون الأحمر والأرقام 1.8 محظوظون بالنسبة لك.

- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

 يمكنك الاستثمار في مشاريع جديدة.  قد تكون قادرًا على إتمام صفقات عملك بسهولة.  قد تصبح العلاقات الزوجية أقوى.  يجب أن تكون لطيفًا مع الجميع.  اللون الأبيض والأرقام 2 و 7 محظوظون بالنسبة لك.

- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

 يمكنك قضاء وقت ممتع مع شريك حياتك.  كن حذرًا أثناء اقتراض المال.  قد تلطخ سمعتك في مكتبك.  تجنب السفر دون داع.  انتبه لمشاعر أفراد عائلتك.  اللون الأصفر وكذلك الرقمين 3 و 6 مناسبين لك بشكل خاص.

- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

 قد تدخل في جدال محتدم مع زميل في العمل.  نتيجة لذلك قد يفسد هذا مزاجك. استشر المهنئين قبل اتخاذ القرارات الحاسمة.  كن حذرًا أثناء العمل في مشروع جديد.  اللون اللبني والرقم 4 مناسبان لك بشكل خاص.

- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

 قد تفكر في شراء سيارة جديدة.  قد يزدهر عملك.  يمكنك التخلص من الحالات الصحية المزمنة.  يجب أن تتعلم من التجارب السابقة لكبار السن.  استخدم اللون الذهبي والرقم 5 من أجل الحظ.

- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

كن حذرا من منافسيك.  قد تتحسن قدراتك على اتخاذ القرار.  قد يتغير تصورك للعلاقات.  قد تتمكن من استرداد أموالك من المدينين.  استخدم اللون الأخضر والأرقام 3 و 8 في حاجة إلى الحظ.

- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

الامتناع عن الانغماس في الشؤون الخارجية.  قد يضطر المسؤولون الحكوميون إلى العمل بجدية أكبر من المعتاد.  قد يتسبب سلوك أطفالك السيئ في إحراجك.  قد يتم إعاقة العمل الجوهري المستمر.  يساعد اللون الأبيض وكذلك الرقمين 2 و 7 في استكمال يومك.

- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

بالحديث عن الجبهة الاحترافية، ستكون هناك منافسة شديدة.  قد تنغمس في جدال مع أصدقائك.  قد لا يمر اليوم حسب توقعاتك.  يمكن أن تواجه مشاكل مالية.  اللون الأحمر والأرقام 1.8 ستجعل رحلتك سلسة.

- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

سيكون الأزواج في قمة الرومانسية.  قد يتأثر الناس بأفكارك.  يمكن أن ترتفع عائدات عملك.  يمكن للأشخاص المرتبطين بالمبيعات والتسويق الحصول على أهدافهم قبل الوقت.  اللون الأصفر والأرقام 9،12 محظوظون بالنسبة لك.

- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

قد تشعر بالإرهاق في المنزل.  سيحاول الناس إلقاء اللوم عليك على أخطائهم.  سيتم تقدير صفاتك الفريدة.  يجب الابتعاد قدر الإمكان عن الخلافات.  اللون السماوي والأرقام 10و11 لن تخذلك.

- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

يجب اعتماد طرق جديدة للقيام بالأشياء لتوسيع نطاق عملك.  قد تحصل على أرباح جيدة.  قد تصبح ما يعتقده الناس عنك.  نتيجة لذلك، سوف تصبح سعيدًا.  قد تتحقق أمنية لك.  استخدم اللون السماوي والأرقام 10،11 من أجل الحظ.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

 قد تحصل على فرص عمل في الخارج.  قلة النوم قد تجعلك تشعر بالدوار.  يجب على الأشخاص المرتبطين بالعمل البحث بدقة قبل التوقيع على صفقة جديدة.  تابع الأشياء بعد تقييم قدراتك.  يساعد اللون الأصفر والأرقام 9،12 في جعل يومك أفضل.

ads