الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي إطلالة شوق الهادي بعد أنباء القبض عليها بسبب قضية تناولها الخمور

السبت 13/أغسطس/2022 - 10:09 م
شوق الهادي
شوق الهادي

وثقت الفنانة الكويتية شوق الهادي، مقطع فيديو قيل إنها تظهر فيه من داخل تركيا التي تزورها هذه الأيام لقضاء عطلتها الصيفية، وذلك بعد تناول أنباء عن القبض عليها في مطار الكويت.


وخلال الأيام الماضية أثيرت حالة من الجدل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن القبض على ممثلة كويتية قيل إنها شوق الهادي وذلك بسبب قضية تناولها الخمور قبل عام مضى حيث كانت مطلوبة من جهات التحقيق وجرى القبض عليها في مطار الكويت وفق ما هو متداول.


وفي الفيديو الذي وثق ظهور شوق الهادي، أطلت بعفويتها المعروفة عنها من خلال الاستمتاع بقضاء فترة إجازة الصيف في تركيا إذ كانت تقف أمام أحد بائعي "الآيس كريم" حيث كان يقوم بمداعبتها عند الحصول على إحداها.


https://www.instagram.com/p/ChFvF0FlRVi/


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع على نطاق واسع مؤكدين أنها لم يتم القبض عليها فيما استنكر البعض الآخر أنباء اعتقالها والزج باسمها في مثل تلك القضية، أما البعض الآخر فعلّق على ملابسها التي ظهرت بها حيث كانت ترتدي "الشورت".


وكانت قد أثارت الفنانة الكويتية شوق الهادى حالة من الجدل الواسع فى الأيام القليلة الماضية بسبب بعض الأخبار عن إلقاء القبض عليها فى أحد مطارات الكويت بسبب قضية عليها منذ عام، فينا كشفت التقارير أن بمجرد وصولها مطار الكويت قادمة من إحدى الدول تبين أثناء إنهاء إجراءات جواز سفرها أنها مطلوبة للنيابة العامة، ليتم على الفور حجزها تمهيداً لإحالتها للقوات الأمنية.

ads
ads