السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفى على خلطة رضوى الشربيني لنفخ الشفايف

الأحد 14/أغسطس/2022 - 06:29 م
هير نيوز

نفت الإعلامية رضوي الشربيني خضوعها لأي عملية تجميل خاصة بالشفايف وأنها تتبع وصفة طبيعية هي السبب في نفخ شفتيها..«هير نيوز» يستعرض لكم التفاصيل.



قالت رضوى الشربيني خلال تقديمها برنامج "هي وبس" المذاع عبر قناة cbc سفرة "كذا حد بعت للبرنامج يسأل رضوى إنتي نفختي شفايفك فين، فقررنا نعمل حاجة جديدة وأنا طالعة من غير روج".

أما عن الوصفة فقالت "قبل ما أطلع على الهوا، أو خلال اليوم لو خارجة مع صحابي، عاملة خلطة مكونة من قرفة وشطة وفازلين طبي وزيت لوز حلو، وفي ناس بتحط على الخلطة دي جنزبيل".

وطبقت رضوي الوصفة أمام المشاهدين، وعلقت قائلة: "الخلطة أولا بتلون الشفايف وترفعها، ولو تقدري تستحملي الشطة ممكن تاخدي شفايف أنجلينا جولي".



وتابعت منبهة إلى ضرورة الحرص في تطبيق الوصفة: "هتلاقي شفايفك التهبت من الشطة، ولازم تجربيها عشان لو عندك حساسية منها أو من أي مكونات في الخلطة ماتعملش تورمات أو تترك علامات".

برنامج هي وبس



وبرنامج "هي وبس" هو برنامج نسائي يعرض على قناة "سي بي سي سفرة" تعرض فيه الإعلامية رضوى مشاكل البنات وكيفية حلها وتساعدهم على أبسط الطرق للعناية بأنفسهن وأيضاً تستضيف كثير من الأطباء والمتخصصين في مختلف المجالات الذين يقدمون النصح والإرشاد في مجال تخصصهم فيما يخص المرأة وأيضاً كيفية الدفاع عن نفسها.

اقرأ أيضًا..
ويعرض البرنامج أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر عبر قناة CBC سفرة.

ads