الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رضوى الشربيني» تكشف عن وصفة سحرية للحصول على شفايف أنجلينا جولي

الأحد 14/أغسطس/2022 - 10:41 م
هير نيوز

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني حقيقة خضوعها لعملية تجميل خلال الفترة الماضية من أجل نفخ وتوريد منطقة الشفاه.

وأكدت الإعلامية رضوى الشربيني في تصريحاتها خلال برنامجها "هي وبس" عبر فضائية " CBC سفرة " على أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، بل وقدمت وصفة من المستحضرات الطبيعية الفعالة لنفخ الشفاه وإظهارها باللون الوردي.



وقالت رضوى الشربيني: "كذا حد بعت للبرنامج يسأل، رضوى: أنتي نفختي شفايفك فين؟، فقررنا نعمل حاجة جديدة، وأنا طالعة من غير روج"، مضيفة :" قبل ما أطلع على الهوا، أو خلال اليوم، لو خارجة مع صحابي؛ عاملة خلطة مكونة من قرفة، وشطة، وفازلين طبي، وزيت لوز حلو، وفي ناس بتحط على الخلطة دي، جنزبيل". 

وتابعت: "الخلطة أولا بتلون الشفايف وترفعها، ولو تقدري تستحملي الشطة؛ ممكن تاخدي شفايف أنجلينا جولي".



ووجهت رضوى الشربيني تحذيرًا لمشاهديها من بعض المخاطر المصاحبة لهذه الوصفة حيث قالت: "هتلاقي شفايفك التهبت من الشطة، ولازم تجربيها؛ عشان لو عندك حساسية منها، أو من أي مكونات في الخلطة؛ ما تعملش تورمات، أو تترك علامات". 

من هي رضوى الشربيني ؟ 
ولدت رضوى الشربيني 30 سبتمبر 1981 أي أنها تبلغ من العمر في الوقت الحالي 41 عامًا، وهي سبق وأن قدمت بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج "أنا مصر" في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري "بروباجندا تي في"، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها "هي وبس" الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.



وعلى صعيد الحياة الشخصية تزوجت رضوى وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها. ذكرت رضوى أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير، حيث اتخذت قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرام. رضوى كانت متعلقة بوالدها الراحل حسب قولها، وتعتبر أن "أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها".

اقرأ أيضًا..

ads