الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادية الجندي تكشف سر حفاظها على جمالها: الحرمان

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 08:28 م
هير نيوز

ردت الفنانة المصرية نادية الجندي، على التعليقات الكثيرة التي تعرضت لها بعد ظهورها بإطلالة شبابية في آخر جلسة تصوير لها، حيث ظهرت خلال برنامج ET بالعربي وقالت: " موصليش انتقادات، لما الصور تعمل تريند يبقى دليل إعجاب".



وتابعت: "دول أداة مأجورة مدفوع لها فلوس علشان يشوهوا نجاح أي حد، وراها أيادي خفية كتير، الموضة دلوقتي أي فنانة مش قادرة توصل لنجاح وشعبية فنانة أخرى تسخر جيوش إلكترونية بالفلوس دي أسهل وسيلة بدل ما تشتغل على نفسها" ولكن لم تذكر اسم فنانة بعينها واقتصرت بتعليق "الجمهور عارف" .



وتحدثت أيضاً عن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز قائلة: "هي كويسة الحمد لله بس اتعذبت عملت 5 عمليات، إن شاء الله هترجع هي نجمة محبوبة وليها شعبية وجماهيرية".

وعبرت أيضاً عن رأيها في الفنانين الذين يشاركون حياتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: ً"محبش مشاكلي الشخصية تبقى حديث الناس طول عمري أحب الناس تتكلم عن أعمالي مش حياتي الشخصية".



وتطرقت إلى أسرار حفاظها على جمالها قائلة: "الحرمان من كل حاجة، نوم بدري، مفيش سجائر أو كحوليات ورياضة".



يذكر أن آخر أعمال نادية الجندي كان مسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرين.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شراءها، وعليهن التعايش مع الوضع الراهن في السكن بنفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى بالاستحواذ على الفيلا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads