الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بثينة الرئيسي تروي لحظات اقترابها من الموت.. وهذه أقسى تجربة عاشتها

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 11:12 م
بثينة الرئيسي
بثينة الرئيسي

روت الفنانة العمانية المقيمة في الكويت بثينة الرئيسي، لحظات اقترابها من الموت وذلك على خلفية مشهد تمثيلي في أحد المسلسلات التي ظهرت فيها، مبينة أن هذا المشهد كان من أصعب المشاهد التي جسدتها في حياتها.


وأوضحت بثينة الرئيسي، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "في القلب" الذي يقدمه الإعلامي نور الدين، عبر قناة أبوظبي، أن هذا المشهد التمثيلي تطلب منها النزول في الماء حتى عمق معين لأنه يمثل حلماً بغرقها وغرق ابنها معها، منوهة بأنها لم تكن تأبى تأديته كونها تتقن السباحة والغوص، واعتبرته من المشاهد السهلة.


وعقبت أن المشهد تطلب منها أن تصل إلى عمق محدد حتى تظهرها الكاميرا كأنها وسط المحيط، لكنها وبسبب خفة وزنها كانت تصعد مباشرة إلى سطح الماء ولم ينجح تصويرها لفترة طويلة حيث كانت تغرق الأمر الذي دفع أحد أفراد طاقم التصوير إلى اقتراح بأن يتم تعليقها عبر حمل ثقيل يبقيها داخل الماء لفترة طويلة.


وبينت أن هذا الإجراء تم دون أخذ أي احتياطات أو وجود أي عامل من عوامل الأمان والسلامة، مردفة أنها وبمجرد نزولها للماء بدأ هذا الوزن الثقيل يسحبها للأسفل دون قدرة منها على الصعود إلى السطح الأمر الذي تسبب لها في حالة غرق حقيقية، بينما كانت تشرب كميات كبيرة من الماء، واعتقدت أنها ستموت حتماً ولكنها سريعاً ما استجمعت كل قواها، واستطاعت النجاة بنفسها بعد عدة محاولات.


https://www.instagram.com/p/ChK047Iq9o_/


وأضافت أنه ورغم مرور 3 سنوات على تصوير هذا المشهد، إلا أنه لا يغيب عن بالها نهائياً، فهي مازالت تختنق كلما شاهدت جسماً تحت الماء وتشعر بضيق تنفس شديد واختناق، كلما روت القصة.


وعن أقسى تجربة عاشتها في حياتها، أكدت بثينة الرئيسي، أن مرض والدتها ودخولها المستشفى كان قاسيا حيث عاشت معها ثمانية أيام في أصعب الأقسام بأي مستشفى بالعالم، وهو قسم الباطنية، معقبة أن والدتها تعرضت لالتهاب بالمريء والصدر، ما أثر على وضعها الصحي كونها اعتادت أن تراها أما قوية حتى أنها تخيلت أن والدتها لا تمرض، متابعة: "مرض أمي كسر ظهري".


https://www.instagram.com/p/ChNLUwNpa17/


وعن أحب الألقاب إلى قلبها قالت بثينة الرئيسي: "بسبوسة"، وهو اللقب الذي أطلقه عليه والدها، ومازال يناديها به حتى اليوم متابعة أن هذا اللقب يذكرها بكل مراحل حياتها.


ووجهت "الرئيسي" رسالة مؤثرة إلى والدها، قالت فيها: "شكراً لك لأنك علمتنا الاحترام مع الكل، وأن نكون مع الجميع حتى أولئك الذين أخطأوا بحقنا وأكلوا حقوقنا فإننا نحترمهم، وشكراً لأنك جعلت منا شخصيات مثقفة تحب القراءة والكتابة، لدرجة أن نهتم بخطنا ليكون جميلاً.. شكراً لأنك لما أكون بالبيت تقطف وردة قبل ما أنام وتقول: هاي إلك يا بسبوستي.. بحبك".


https://www.instagram.com/p/ChPbBvIJPqc/



اقرأ أيضًا..

والدة شيماء جمال: تلقيت عرضًا بـ10 ملايين جنيه دية لابنتي.. ووالدها يريد المال


بثينة الرئيسي تروي لحظات اقترابها من الموت.. وهذه أقسى تجربة عاشتها

بثينة الرئيسي تروي لحظات اقترابها من الموت.. وهذه أقسى تجربة عاشتها
ads
ads