الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشيلسي يُخطط لكسر الرقم القياسي في تعاقدات الكرة النسائية من أجل "صفقة نادرة"

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 12:42 م
هير نيوز

أوضحت تقارير صحفية، أن نادي تشيلسي يحاول التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان من أجل ضم قائدة الفريق الفرنسي، جراسي جيورو، في الانتقالات الصيفية الحالية.



صفقة نادرة الحدوث


ووصفت الصحف الأوروبية أن العرض المقدم للاعبة الفرنسية جراسي جيورو، يُعد نادرًا جدًا خاصة وأن البلوز من أفضل فرق كرة القدم النسائية في الدوري الإنجليزي ويُنافس بشكل مستمر على المسابقة المحلية.


ملف:20141015 - PSG-Twente 087.jpg - ويكيبيديا


ولعبت جراسي جيورو مؤخرًا دورًا مع فرنسا في بطولة يورو 2022، وظهرت في جميع مباريات فريقها الخمس عندما وصلن إلى الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا للمرة الأولى في تاريخهن.



نجمة باريس سان جيرمان


وسجلت لاعبة خط الوسط ثلاثية مذهلة في الشوط الأول في فوز منتخب بلادها على إيطاليا في مباراتهن الافتتاحية بالمجموعة، بخماسية مقابل هدف، حيث تلعب جيورو مع باريس سان جيرمان منذ سن 15 عامًا.

وكانت اللاعبة جزءًا أساسيًا من حملة الفوز باللقب الباريسي 2020-2021، حيث حصد فريقها لقب دوري الدرجة الأولى النسائي للمرة الأولى منذ 14 عامًا، وكانت إحدى أعضاء الفريق الذي حقق الإنجاز.


ايجي جوول || منتخب فرنسا ينفرد بالصدارة ويتأهل لربع النهائى ضمن بطولة أمم  أوروبا لكرة القدم سيدات


تم التعاقد مع اللاعبة البالغة من العمر 25 عامًا مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2024، بعد أن وقعت شروطًا جديدة مع الفريق الفرنسي في ديسمبر 2021، لكن وفقًا لـ "ليكيب"، لن تكون ضد الشروع في تحدٍ جديد في الخارج.


وذكرت النشرة الإخبارية الفرنسية أن تشيلسي قدم "عرضًا نادرًا في عالم كرة القدم للسيدات" لإقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن قائدتهم"، ولا تزال رسوم النقل القياسية العالمية الحالية في تحد كبير.


اقرأ أيضًا..

ايجي جوول || فرنسا تهزم حاملة اللقب وتعبر لنصف نهائى بطولة أمم أوروبا  للسيدات


ويعتبر المبلغ القياسي في لعبة السيدات ما يزيد عن 250 ألف جنيه إسترليني التي دفعها تشيلسي لفولفسبورج لصالح صانعة الألعاب الدنماركية بيرنيل هاردر، وذلك في صيف عام 2020.


صفقة قياسية في الكرة النسائية


ويرغب الفريق الأول للكرة النسائية بنادي تشيلسي، أن يبرم تعاقدًا كبيرًا مع اللاعبة الفرنسية، يتخطى بها الرقم القياسي للتعاقدات في لعبة السيدات، ومن المقرر أن يزيد الملبلغ المطروح لـ نجمة باريس سان جيرمان.


بفضل كورونا.. سيدات تشيلسي يعادلن إنجاز أرسنال التاريخي


وتمتع البلوز بالفعل بفترة انتقالات مزدحمة تحت الملكية الجديدة لتود بوهلي، حيث انضم إلى خمسة صفقات جديدة، إذ انتقلت إيف بيريسيت وكاديشا بوكانان وكاترينا سفيتكوفا ولوسي واتسون وجونا ريتنج كانريد، إلى فريق غرب لندن.

تشيلسي يُخطط لكسر الرقم القياسي في تعاقدات الكرة النسائية من أجل "صفقة نادرة"

تشيلسي يُخطط لكسر الرقم القياسي في تعاقدات الكرة النسائية من أجل "صفقة نادرة"
ads
ads