الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسابقة ملكة جمال البحرين تضم مي عمر إلى لجنة التحكيم.. وهكذا علقت

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 12:31 ص
مي عمر
مي عمر

وقع اختيار القائمين على مسابقة ملكة جمال البحرين 2022، على الفنانة المصرية مي عمر، لتكون عضو في لجنة تحكيم المسابقة، وهو ما أبرزته الصفحة الرسمية للمسابقة عبر منشور مُرفق به صورة مي عمر، تعلن فيه انضمامها إليهم.


وجاء في المنشور أن المسابقة تتشرف بانضمام مي عمر للجنة تحكيم المسابقة معتبرين إياها ملكة أزياء مهمة في مصر وستساعد على انتخاب ملكة جمال جديدة.


وتضمن المنشور الآتي: "يشرفنا أن نعلن أن السوبرستار المصرية مي عمر أحد أعضاء لجنة التحكيم بمسابقة ملكة جمال البحرين - الأولى في المنطقة.. ستساعدنا ملكة الأزياء الموهوبة الرائعة من مصر في انتخاب ملكة جمال البحرين 2022".



https://www.instagram.com/p/ChKTHSpJ-W0/


من جانبها كشفت مي عمر، عن اختيارها في لجنة التحكيم، من خلال تعليق لها عبر منشور دونته عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، حيث أعادت مشاركة منشور اختيارها من الحساب الرسمي لمسابقة Miss Universe Bahrain، (ملكة جمال البحرين) وعلقت من خلال خاصية "القصص المصورة"، قائلة: "يسعدني جدًا أن أكون جزءًا من هذا المشروع التاريخي، وأعتقد في هذه المنصة التي تمكّن النساء، وتشجع الشباب على التعبير عن مناصرتهم، وفي نفس الوقت تجربة مدهشة لمشاركة قصصهم الرائعة والملهمة مع العالم".


وكان قد انضم إلى لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال البحرين 2022، بشكل رسمي، كلا من طبيب التجميل نادر صعب، ونجمة بوليوود أورفاشي راوتيلا، الحائزة على لقب ملكة جمال الهند عام 2015.


يذكر أن مي عمر خاضت سباق دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "رانيا وسكينة"، وشاركتها البطولة نخبة من النجوم، بينهم: روبي وأحمد خالد صالح وأحمد كرارة، فيما تنتظر مي عمر عرض فيلمها الجديد "بضع ساعات في يوم ما"، ويشاركها البطولة: محمد الشرنوبي، هشام ماجد، هنا الزاهد، أحمد السعدني، ناهد السباعي، وأسماء جلال ومن تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبولبن، وإنتاج أحمد السبكي.


اقرأ أيضًا..

مي عمر تُبهر جمهورها بإطلالة صيفية جذابة.. شاهدي


مسابقة ملكة جمال البحرين تضم مي عمر إلى لجنة التحكيم.. وهكذا علقت

مسابقة ملكة جمال البحرين تضم مي عمر إلى لجنة التحكيم.. وهكذا علقت
ads