الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لهذه الأسباب.. إذا شاهدت القطة في المنام اقرأ المعوذتين

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 12:38 ص
صورة ارشفية
صورة ارشفية

ينتاب الأشخاص خوفا كبيرا عند رؤيتهم للقطط في المنام، ورغم أن القطط حيوانات أليفة ومسالمة، إلا أن البعض يخشاها، فقد تكون رؤية القطط في الواقع أكثر ظرفا من رؤيتها في المنام.

أغلب علماء تفسير الرؤى والأحلام، يؤكدون بأن رؤية القطط في النوم تعني أن هناك أمرا ما، وهذا الأمر مرتبط بالعالم الآخر، فعند رؤية القطط في المنام سارع بقراءة المعوذتين.

ويقول مفسرو الأحلام إن رؤية القطط في المنام قد تدل على خادم حارس، وقد تدل على صلة الأرحام من النساء، كما قد تدل على امرأة لعوب لابد من الحذر منها، وأيضا قد تدل على فترة زمنية من التعب بخصوص أمر معين يخص صاحب المنام أو شخص مقرب له.

تفسير ابن سيرين لرؤية القطط

يقول ابن سيرين: "رؤية القطط السوداء في المنام تدل على الجفاء للزوجة والخيانة وعدم الوفاء وربما الزنا أو وجود طفل غير شرعي، كما يدل أيضا على أنه جفاء وقلة تقدير من الأبناء، وله تفسير آخر وهو الخصام والسرقة، فالقط الأسود شخص خبيث، نواياه سيئة وهو في الحلم صاحب سوء ومكر وخديعة".

أما القط الأبيض فيعني خادم غير أمين، أو ربما هو لص من أهل البيت، وأحيانا يدل على أنه إذا كان السنور أنثى على أنها المرأة الخداعة التي تتلاعب وتؤذي الحالم.

وربما يعني عضة القط الأبيض أو خدشته أن الشخص الحالم سيمرض، وإذا كان السنور متوحشاً فستكون هذه السنة مليئة بالحزن والأسى والتعب والنصب.

رؤية القط في منام العزباء والمتزوجة والحامل

ويفسر ابن سيرين رؤية القطط في منام العزباء بأنه شخص ماكر وغير جاد في الحب وهو مخادع وخائن.

أما في منام المتزوجة فهو يعني فشل في الحب أو الزواج، أو أن الزوج سيقوم بأفعال سيترتب عليها مشاكل مع زوجته.

بينما تدل رؤية القطط في منام الحامل على الخير ويدل على مولود ذكر، والقط في المنام يمثل العقل المستقل بل هو أيضا رمز لأنوثة المرأة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads