الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 17 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 10:43 ص
هير نيوز

توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم يمكن أن تمنحك تفاؤل بشأن يومك الجديد ولذلك يحب عشاق الأبراج الاطلاع عليها، وإليك نشرة حظك اليوم 17 أغسطس 2022: 


- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

 سيكون لديك ميزة على زملائك في العمل، يمكنك إبرام بعض الصفقات التجارية الكبرى وسيتم تحقيق الأرباح من الأحداث المتعلقة بالتسويق، في هذا اليوم سيكون اللون الأحمر بالإضافة إلى الرقمين 1 و8 محظوظين بالنسبة لك.

- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

 لن ترقى إلى مستوى توقعات أفراد عائلتك، قد تعاني من الصداع، قد يكلفك إهمالك في العمل كثيرا.  هناك احتمالية أن تتوتر الحياة الزوجية.  للحظ، استخدم اللون الأبيض وكذلك الرقمين 2 و7.

-  برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

سوف تشارك في المحادثات الفكرية، سوف تتلاشى العقبات القادمة في زواجك، سوف تستفيد من نصيحة أصدقائك، ستظل سعيدًا بمعرفة نجاح ابنك، رقم الحظ بالنسبة لك هما 3 و6، ولون الحظ أصفر.

- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

الأشخاص المشاركون في البحث سيؤدون أداءً رائعًا.  سيتم تقدير أدائك في المكتب، ستثير السياسة اهتمامك.  رقم حظك هو أربعة ولون الحظ أبيض.

- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

 قد يتقدم المهنيون العاملون في حياتهم المهنية، مقابلات العمل لديها فرصة للنجاح، عملك لديه فرصة جيدة للتوسع والتقدم، قد ترغب في تغيير الوظائف، اليوم لون حظك ذهبي ، ورقم حظك هو 5.

- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

ابقَ على اطلاع على شركة ابنك، قد تكون هناك بعض الصعوبات في العمل،  قد يأتيك أقاربك ببعض الأخبار غير المواتية،  ليوم محظوظ، ركز على الرقمين 3 و8 واللون الأخضر.

- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

يمكن للطلاب تحقيق نجاح أكاديمي استثنائي، ستحاول أن تكون متعدد المهام،  لا تقلل من شأن شريك حياتك، سيرشدك الرقمان 2 و7 ، بالإضافة إلى اللون الأبيض، خلال اليوم.

- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

سيتم تكريم الأفراد المنتمين إلى مهنة التدريس، يمكنك الذهاب للتسوق مع عائلتك،  يمكنك التفكير في توسيع نطاق عملك، سيكون الرقمان 1 و8 بالإضافة إلى اللون الأحمر مفيدًا جدًا لك.

- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

 قد تواجه بعض المشاكل المالية، تجنب أن تكون بصحبة الأشرار ؛  وإلا ستعاني من سمعتك، قد تعاني من آلام نفسية شديدة، قد تتأثر علاقتك الزوجية بقضايا الثقة، استخدم الرقمين 10 و11 واللون سماوي.

- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

قد تتحقق رغبتك، قد تتم دعوتك للمشاركة في اجتماع مهم، سوف ترغب في إنفاق المال على الأعمال الصالحة.  اليوم، سيكون الرقمان 10 و11 بالإضافة إلى اللون السماوي مفيدًا لك.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

 يمكنك أنت وأصدقاؤك الذهاب إلى المناسبات العائلية.  قد يكون أطفالك قادرين على متابعة مهن ناجحة.  تجنب الانخراط في أنشطة غير قانونية.  قد تواجه صعوبات نتيجة القرارات السيئة.  أرقامك المفضلة هي 9 و 12 ، بينما اللون المفضل لديك هو الأصفر.

ads