الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب مانشستر سيتي للكرة النسائية: هذا الأمر عار على منظمي أبطال أوروبا

الخميس 18/أغسطس/2022 - 09:22 م
هير نيوز

اعترف جاريث تايلور، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بأنه من "العار الحقيقي" أن لا يكون هناك متسع في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكل من الفريق الإنجليزي ونظيره ريال مدريد، بعد تعادلهما في الجولة التأهيلية.

مواجهة مرتقبة لسيدات السيتي والريال

واحتل كل من "السيتي وريال مدريد" المركز الثالث في دوريهما المحلي ليحجزا مكانهما في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن كليهما يخوضان التصفيات إذا كان عليهما تأمين مكان في مرحلة دور المجموعات.

وستواجه سيدات السيتي توميريس توران مساء الخميس في نصف نهائي الجولة الأولى، وإذا خرجن منتصرات، سيلعبن ضد الفائز من مباراة ريال مدريد ضد شتورم جراتس، وستنتظرهما مباراة أخرى في الجولة الثانية من التصفيات في سبتمبر.

سيدات السيتي يحسمن الديربي أمام اليونايتد في الدوري الإنجليزي - كورة بلس

وسقط فريق تيلور في المرحلة الثانية من مرحلة التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وخسر 2-1 في مباراتين أمام الريال، حيث قال: "لقد واجهنا نحن ومدريد مباراة صعبة حقًا في الجولة الثانية الموسم الماضي".

مدرب سيتي يتهم منظي دوري الأبطال

وأضاف: "من النادر جدًا أن يحدث ذلك، أن تحصل على فريقين مصنّفين يلتقيان في الجولة الثانية، وقد حدث ذلك في الجولة الأولى هذا العام، لذا فهو أمر لا يصدق حقًا، ويظهر أن المستويات في لعبة السيدات تتحسن حقًا".

وأكمل: "المركز الثاني في الدوري الآن لن يضمن لك التعادل السهل، لذلك هذا تحد صعب حقًا، والشيء المؤسف بالنسبة لي هو أننا سنخسر فريقًا جيدًا حقًا يجب أن يكون في دور المجموعات وأعتقد أنه عندما تنظر إلى إعداد المسابقة هذا عار حقيقي".

Taylor's Manchester City are in Champions League qualifying action on Thursday

وأشار: "بالنسبة لي وأعتقد أنه كان عارًا العام الماضي وأعتقد أنه سيكون عارًا هذا العام لأن أحدنا سيعاني، وكان الأمر صعبًا للغاية مع الألعاب الأولمبية؛ كان لدى اللاعبين المزيد من الوقت ولكن أن ذلك لم يكن مفيدًا لنا".

واختتم حديثه: "كنا نحاول حماية اللاعبين في ذلك الوقت وواجهنا الكثير من الإصابات لفريق صغير نسبيًا، ولكنني أعتقد هذا الصيف أننا في وضع أفضل مع الفريق من حيث الأرقام ، وعادت الفتيات وهن يبدون مشرقات، ويبدون حادّين ومستعدّين لمواجهة التحدي".

اقرأ أيضًا..

مدرب مانشستر سيتي للكرة النسائية: هذا الأمر عار على منظمي أبطال أوروبا

مدرب مانشستر سيتي للكرة النسائية: هذا الأمر عار على منظمي أبطال أوروبا
ads