الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| تعرفي على روتين هيفاء وهبي للحفاظ على رشاقتها وجمالها

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 05:25 م
هير نيوز

رغم أنها تخطت عامها الـ46، إلا أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ما زالت تتمتع بجمال وقوام ممشوق، دائمًا ما يكون مثار جدل وحديث وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، ويظل السؤال الذي يشغل بال الجميع، كيف تحافظ هيفاء وهبي على رشاقتها وجمالها؟. 


وفي التقرير التالي يكشف «هير نيوز» بعض العادات التي تحرص هيفاء وهبي على اتباعها للحصول على هذا القوام الممشوق..


 

النظام الغذائي

سبق وأكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنها تتبع نظاما غذائيا يحتوي على جميع العناصر المفيدة، وتبتعد عن الأنظمة التي تعتمد على الحرمان والجوع.



وشددت هيفاء وهبي في ذلك الوقت على أنها تأكل ما تريد من كل الأنواع ولكنها تحافظ على كميات قليلة، بالإضافة إلى شرب كميات كبيرة من المياه على مدار اليوم، مؤكدة أن هذا يساعدها في تنظيف جسدها من السموم.


وأشارت هيفاء وهبي إلى أنها تبتعد تماما عن المأكولات الدسمة والمقلية التي قد تزيد من وزنها أو تضرّ بجمال بشرتها.


الرياضة

تحرص هيفاء وهبي على ممارسة الرياضة بشكل متواصل لمدة تصل إلى 5 أو 4 مرات في الأسبوع الواحد للمحافظة على جسمها المتناسق ومعدتها المشدودة، حيث تلجأ هيفاء وهبي إلى رفع الأوزان في "الجيم".




كما تحافظ هيفاء وهبي على ممارسة رياضة المشي الذي يساعدها على حرق الدهون والسعرات الحرارية، كما تعمل على شدّ جسمها والترهّلات، فالمشي يحافظ على استقامة الظهر ويقلّل من احتمال انحنائه مع التقدّم في السنّ.


الالتزام بالروتين اليومي

تعتبر هيفاء من النساء اللاتي يلتزمن بالروتين الرياضي وحتى في فترة الحجر المنزلي تابعت ممارسة التمارين. 


ونشرت هيفاء وهبي أكثر من فيديو لها وهي تمارس التمارين الرياضية من داخل وخارج المنزل سواء من خلال المشي أو القيام بحركات كارديو تساعد في حرق الدهون، بالإضافة إلى ذلك، حفّزت هيفاء وهبي والدتها في هذه الفترة أيضاً على ممارسة الرياضة ونشرت أكثر من مقطع لهما وهما يركضان.

 

عدد ساعات كافية من النوم

تحرص هيفاء وهبي على الحصول على قسط كاف من النوم والراحة، فمن المعروف أنه أثناء النوم تتحسّن الدورة الدموية وبالتالي تعمل البشرة على تجديد خلاياها. 


وفي الكثير من الأوقات قد تضطرّ هيفاء وهبي إلى السهر لوقت طويل بسبب الحفلات والمناسبات، لكن في الأيام الاعتيادية تتأكد من أن تأخذ قسطاً كافياً من النوم، إذ تعلم أنّ تلك الخطوة الأساسية تساعدها في المحافظة على بشرة شابة ومتوهّجة.


جلسات التجميل

في وقت سابق نشرت هيفاء وهبي مقطع فيديو لها تكشف من خلاله أحد طرق الاعتناء والحفاظ على رشاقتها الذي يظهر أنها في عيادة أحد أطباء التجميل حيث بدت وهي تخضع لتقنية جديدة لتذويب الدهون.



وظهرت هيفاء وهبي خلال مقطع الفيديو وهي تشعر بألم وبحرارة شديدة أثناء خضوعها لهذه التقنية، وهذا ما عبّرت عنه بوضوح بقولها “نار، ولعت، ولكنني راضية بالنتيجة”، كما نشرت الفنانة اللبنانية في وقت سابق مقطع فيديو آخر أظهر خضوعها لجلسة “ليبو مساج” للحفاظ على رشاقتها أيضاً.


اقرأ أيضًا..

فيديو| في حفل هيفاء وهبي.. قبلة على يدها ووصلة غزل لـ«حمو بيكا»


ads
ads