السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إذا كنت تُعاني من ضيق الرزق ورأيت في منامك «كفن الميت».. فاعلم أن هذا هو السبب

الأحد 21/أغسطس/2022 - 08:51 م
هير نيوز

كثير من الناس عند رؤيتها في المنام لأي تفصيلة من تفاصيل الموت، مثل رؤية الكفن أو القبر أو الكرب في المنام، تنتابه مشاعر الخوف والقلق، ولكن أكثر رؤيا يراها الناس في منامهم هو الكفن.


وأغلب علماء تفسير الأحلام يربطون بين رؤية الكفن وضيق الرزق، ويطلبون ممن يرون هذه الرؤية وهو في حالة ضيق من الرزق فعليه أن يبحث عن الذنب الذي يمنعه من الرزق ويتوب إلى الله.



تفسير ابن سيرين لرؤية الكفن في المنام

يقول العلامة ابن سيرين، بأن رؤية الكفن في المنام للمرأة خاصة مرتبط بعمل الخير والأعمال الصالحة بهدف التقرب إلى الله.


وفي حال شوهد في المنام أن شخصا من الأقارب أو العائلة هو الذي بداخل الكفن، فهذه الرؤية قد تشير الى أن هذا الشخص سيفارق صاحب الرؤية سواء بالوفاة أو بالابتعاد عنه لسبب آخر.


وإذا رأيت في المنام بأنك تمسك بكفن ناصع البياض، فهذه الرؤية تدل على الرغبة في التخلص من الذنوب والمعاصي والتوبة إلى الله، وقد يكون الكفن في المنام دليل على الفشل في علاقات الحب والارتباط بشكل عام.



تفسير النابلسي لرؤية الكفن في المنام

أما الشيخ النابلسي فقد فسر رؤية الكفن بأنه دلالة على ستر العورات، أو قد يشير إلى محاول إخفاء بعض الأمر أو الأعمال، ويمكن أن تشير رؤية الكفن في الحلم على زواج غير مناسب.


وإذا رأى الشخص في الحلم أنه يبدأ في اختيار الكفن من عدة أكفان مختلفة، أي أنه ينتقيه إنتقاء، فهذا يدل على فقد شخص عزيز.


أما عن رؤية شراء الكفن في الحلم، فهو من الرؤى المحمودة فهو يكون رمزاً للإصلاح.


ومن يرى في الحلم أن شخص يأتي له بالكفن، فهذا يدل على كثرة النعم التي سيكون فيها الرائي، وقد تدل الأكفان في بعض الرؤى على العلم والثقافة.



تفسير رؤية ارتداء الكفن في المنام

في حال رؤية ارتداء شخص نفسه وهو يرتدي الكفن، فهذا دليل على الستر والتوبة، كما قد يدل الكفن على البعد عن الله وعلى الموت والتحذير في بعض الحالات.


ومن رأى في منامه أنه يلبس كفنه وكأنه ميت فإن هذا دلالة على أن الناس تستر عليه، ومن رأى في الحلم أنه يلبس الكفن ويترك رأسه مكشوفاً فإن الله يستر عليه بينما هو يجاهر بمعصيته.


تفسير رؤية الكفن في منام المتزوجة

وإذا رأت المتزوجة أنها تلبس الكفن في المنام وهي حية فإنها تدل على اتباعها الدنيا وزينتها، وإذا رأت أنها تخلع الكفن في المنام فهي دلالة على ترك الحالة التي هو عليها والتغير عما هي فيه.



تفسير رؤية الكفن في منام العزباء

تدل رؤية العزباء للكفن الأبيض في منامها، على إشارة إلى فشل ذريع وكبير في علاقة حب، ولا يمن الله عليها بالاكتمال بالزواج.


وإن كانت الفتاة مخطوبة بالفعل فقد تكون هذه الرؤية إشارة إلى فسخ خطبتها وعدم إتمام الزيجة بسلام.


اقرأ أيضًا..

تفسير غسل "ملابس ميت" في المنام.. قد يحتاج منك تلك الأشياء!


ads
ads