الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسما شريف منير ترد على انتقادات «أبناء العاملين»

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 12:21 م
هير نيوز

تعرضت أسما شريف منير لانتقادات لظهورها إعلاميًّا في تقديم البرامج، أو استعدادها لدخول مجال التمثيل، كونها تنتمي لفئة "أبناء العاملين".


أسما ردت على هذه الانتقادات خلال تصريحات تلفزيونية لها، مؤكدة أن هذا الوصف لا يزعجها.




وقالت إنها ترى أنه من المنطقي أن يدعم كل أب أولاده في كل المجالات وليس التمثيل فقط، لكن نظرا لأن الوسط الفني تكون الأنظار موجهة إليه أكثر فيعتبر البعض الأمر مجرد "واسطة".




أبناء عاملين


وأضافت: "ماشي أنا أبناء عاملين وموافقة وسعيدة جدا وربنا يخليهولي يارب.. ما الدكتور بيخلي ابنه دكتور والمهندس بيزق ابنه يبقى مهندس، عادي جدا.. الفكرة بس إن عشان الوسط بيقعدوا يقولوا كوسة وكده.. أنا لو بنتي عاوزه حاجة طبيعي هدعمها.. هل هقولها لأ مش هدعمك؟! أنا شاطرة وعارفه ناس طبيعي هدعمها".



اقرأ أيضًا..

شيرين تعود من جديد.. تعافت من الإدمان.. ودعم كبير من الفنانين.. فيديو جراف





كانت شائعات قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الأسابيع الماضية حول خلاف بين شريف منير وابنته الأمر الذي دعا الفنان المصري للرد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"؛ حيث نشر صورة تجمعه بابنته ووجه لها رسالة حب قائلا: "أنا مش عارف ليه في ناس حاشرين نفسهم بيني وبينك.. ما يعرفوش إنك قاعده جوه قلبي".



خلافات


ليؤكد بذلك عدم وجود أي خلافات بينه وبين ابنته ووجه رسالة بطريقة غير مباشرة بعدم تدخل الجمهور في حياتهم الشخصية والعائلية.





وردت أسما شريف منير، على الأمر عن طريق نشرها صورة لها برفقة والدها، معلقة: "لآخر يوم في عمري، كبيري وأبويا وصاحبي وحبيبي".



ads
ads