الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأب يغسل عاره بيده.. قتل ابنته بمساعدة شقيقيها ونجل عمه

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 03:31 م
هير نيوز

كاد الأب أن يفقد عقله، كان يعيش في حالة من القلق والارتباك طيلة الوقت، يخشى من ابنته أن تعود إليه بالعار؛ حيث إنها كانت دائمة الهروب من المنزل.


وفي كل مرة يبدأ الأب رحلة البحث عن ابنته صاحبة الـ17 عامًا، إلى أن فاض الكيل به، وكاد أن يصاب بجلطة بعد أن هربت الابنة في المرة الأخيرة وجلبت للأسرة العار حسبما قال الأب في اعترافاته بعدما قتلها بمساعدة نجل عمله واثنين من أبنائه، وتم ضبطهما، وقررت نيابة شمال الجيزة، حبس 4 متهمين "الأب ونجل عمه و2 من أشقاء الفتاة"؛ لاتهامهم بقتل فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، بعد تكبيلها وإلقائها بإحدى الترع بمنشأة القناطر.




تحريات المباحث


البداية كانت عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من أحد الأشخاص بعثوره على جثة فتاة في ترعة المنصورية، دائرة مركز منشأة القناطر، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعثر على جثتها مقيدة بحبل، ولا توجد بها إصابات ظاهرية.


وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليها، للوقوف على ظروف الحادث، كما أمرت بفحص كاميرات المراقبة، وفحص بلاغات التغيب في الفترة الأخيرة.



اقرأ أيضًا..

اعترافات مثيرة لقاتل أمه وجدته في قنا بسبب "الكيف"




اعترافات الأب


قال الأب "ر.م" أنه بمساعدة نجل عمه "ر" و2 من أبنائه "ه" و"ك"، قام بتكبيلها بالحبال وألقاها في ترعة بالمنصورية بمنشأة القناطر.


وأضاف: "كانت هبة تبلغ من العمر 18 عامًا، دائمة الهروب من المنزل، وكنا دائما نحرر محاضر تغيب لها ونبحث عنها، حتى عندما عادت آخر مرة، اكتشفنا أنها أقامت علاقة غير شرعية مع شاب".


وأشار المتهم: "عندما علمنا أنها أصبحت ليست عذراء، بحثنا عن هذا الشاب وتحدثنا معه وبالفعل وافق بعد أن أجبرناه على الزواج العرفي منها حيث إنها لم تبلغ السن القانوني وكانت حينئذ تبلغ من العمر 17 سنة، بالرغم من ذلك كانت تهرب أيضًا من المنزل بعد زواجها، جابتلي جلطة، وجابتلنا العار من سلوكها السيئ وكثرة هروبها خارج المنزل".




جابتلنا العار


وأوضح الأب: "كثيرًا ما كانت تهرب خارج المنزل وفي آخر مرة هربت إلى خالتها، فقررت التخلص منها لأنها جابتلنا العار، فذهبت أنا وشقيقيها هاني وكريم إلى منزل خالتها القاطن بمنطقة الجيزة، وأخذناها في هذا التوقيت، جاء إلينا نجل عمي رجب ليساعدنا، فضربناها ضربا مبرحا ثم قمنا بربطها بالحبال بجسدها وقدميها وألقيناها بالترعة وثبتنا بجثتها حجرين حتى لا تطفو على الماء".


ads
ads