الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات مثيرة لقاتل أمه وجدته في قنا بسبب "الكيف"

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 02:47 م
هير نيوز

جريمة غريبة ومثيرة، وقعت أحداثها في محافظة قنا جنوب الصعيد، ونجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابساتها، بعد العثور على جثة سيدة في العقد السادس من العمر، داخل شقتها بقرية تابعة للوحدة المحلية لمجلس قروي الغربي بهجورة، بمركز نجع حمادي.




تفاصيل الواقعة الأليمة


كشفت التحريات المبدئية، أن المتهم في بداية العقد الرابع من العمر، ومدمن للمواد المخدرة ومصاب بحالة نفسية، تمكن من الهرب بعد قتله أمه إثر نشوب مشاجرة بينه وبينها، تدعى "ع.ج.ا"، عمرها 55 عامًا؛ إذ وقعت مشادة كلامية نتيجة سيطرة الإدمان على القاتل ولم يعد يتحمل وكان يريد أموالًا منها كعادته إلا أنها رفضت؛ حيث لم يكن لديها المال في هذا اليوم، مما جعله يدخل في حالة هيستيرية ويفقد أعصابه ويتملكه الغضب، ثم طعنها وهرب.


بسؤال شهود العيان وجيران الأم المجني عليها، أكدوا على أن المتهم مطلوب على ذمة قضية قتل جدته منذ عامين إلا أنه يداوم على الهروب والتخفي.




قتل جدته وأمه


بداية الواقعة عندما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا،  إخطارًا من مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق يفيد تلقيه بلاغا بمقتل ربة منزل على يد نجلها بمنطقة العماير السكنية بقرية تابعة للوحدة المحلية لمجلس قروي الغربي بهجورة، بنجع حمادي وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.


كما اعترف المتهم بقتل أمه، أنه لم يعد إنسانًا طبيعيًا؛ حيث يشعر أنه خارج نطاق الخدمة ويفقد السيطرة على أعصابه، وفي اليوم الأخير تخلص من أمه، وقبلها جدته بفترة طويلة، والسبب في ذلك المخدرات التي حطمته وجعلت منه شبح.



اقرأ أيضًا..

ممرضة تتسبب في وفاة 5 رضّع




تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

ads