الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس مُعسكر منتخب السعودية للسيدات في النمسا.. صور

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 06:41 م
هير نيوز

وصل منتخب السيدات السعوديات لكرة القدم، إلى النمسا لبدء تصفياته التي ستشمل مباريات ودية، من المقرر أن تستمر في مدينة سالفلدن النمساوية بين 22 أغسطس و 7 سبتمبر، ويهدف المعسكر التدريبي إلى الارتقاء بالمستوى.

هدف مُعسكر الأخضر


ويهدف المعسكر آيضًا لـ اغتنام كل الاحتمالات، والتقدم نحو إنجازات كرة القدم النسائية في المستقبل القريب، ودخل منتخب السعودية المعسكر النمساوي بقيادة الألمانية مونيكا ستاب والمدربة دونا رجب ومدربة حراسة المرمى نادين بول، ومحللة الفيديو الهولندية مارلين ويزينك.



وبدأ المنتخب السعودي للسيدات تدريباته، في مدينة سالفردن النمساوية، والتي ستستمر حتى 7 سبتمبر، ومن المقرر أن يقيم معسكره التدريبي الأول بعد وصوله إلى النمسا اليوم استعدادًا لخوض أول مباراة ودية له.

قائمة المنتخب السعودي


وشارك بالمعسكر 27 لاعبة وهما على النحو التالي: "لمى العنزي، منى عبدالرحمن، سارة خالد، ليلى علي، أثير خالد، بيان صدقه، لين المحمد، لانا عبدالرزاق، تاله الغامدي، حصه السعدالله، رغد مخيزن، فرح جفري، ليان جوهري، مريم التميمي، نورة البراهيم، رغد حلمي، سارة حمد، صبا توفيق، مباركة الصيعري، البندري مبارك، تقية رشوان، الجوهرة السياري، تهاني الزهراني، جوري طارق، مشاعل الحربي، أسرار الشيباني وداليا أبو لبن".


اقرأ أيضًا..

كواليس مُعسكر منتخب السعودية للسيدات في النمسا.. صور

كواليس مُعسكر منتخب السعودية للسيدات في النمسا.. صور
ads