الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لماذا لم تستكمل شيرين عبد الوهاب تعليمها؟.. السبب غريب

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 09:21 م
هير نيوز

ما زالت الفنانة شيرين عبد الوهاب تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك بحث جوجل، بعدما أعلنت عن نيتها في العودة للدراسة من جديد، من أجل الحصول على شهادتها الجامعية بعدما تركتها بسبب انشغالها بأعمالها الفنية.

ويتساءل الكثيرون عبر منصات التواصل الاجتماعي عن السبب الحقيقي الذي منع شيرين عبد الوهاب من استكمال دراستها في معهد الموسيقى العربية، فتداول البعض مقطع فيديو للفنانة منى عبد الغني، كانت تؤكد خلاله أنها كانت تدرس للفنانة شيرين عبد الوهاب في المعهد المذكور.



وأعاد البعض تصريحات من شيرين عبد الوهاب، التي سبق وأكدت فيها على ندمها الشديد على عدم إتقان اللغة الانجليزية حيث قالت: "أنا نادمة، خاصة وأنني بتكسف من نفسي، عندما تتحدث بناتي بالإنجليزية داخل المنزل أو عندما يسألني عن شيء بالإنجليزية ولا أعرف ماذا يقلن". 

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها كانت تهرب من المدرسة، وأن الزلزال سنة 1992 كان السبب في ذلك بسبب تخوفها من سقوط المبنى عليها.



وكانت شيرين عبد الوهاب قد كشفت عن رغبتها في استكمال تعليمها مرة أخرى، عقب أزماتها في الفترة الأخيرة؛ حيث كانت قد تركت التعليم من أجل عملها بالغناء، وانشغالها بتقديم الحفلات والأعمال الغنائية لجمهورها.

تحدثت شيرين عبد الوهاب عن هذه الأمنية، خلال مداخلة هاتفية لها، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"؛ إذ حرصت على تهنئة الشاعر الغنائي وصديقها أيمن بهجت قمر، الذي استكمل دراسته خلال الأيام الأخيرة، بعد أكثر من 33 عامًا.



وقالت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلتها الهاتفية مع منى الشاذلي: "مبروك يا أيمونتي، أنا كمان عايزة أكمل تعليمي زيك". لتعلق الشاذلي على هذا الأمر، قائلة: "دا خبر الموسم".

اقرأ أيضًا..

ads
ads