الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشوى الحوفي تبيع الزيتون في شارع المعز

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 04:21 م
هير نيوز

 في شارع المعز جلست نشوى الحوفي لبيع الزيتون الأخضر بديلاً لطفلة صغيرة طلبت منها ذلك. 





قالت نشوى الحوفي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" إنها تجولت برفقة صديقتها ريم بسيوني في شارع المعز بجانب باب الفتوح ووجدت الطفلة «رحمة» التي تبلغ من العمر 5 سنوات وطلبت منها الطفلة أن تجلس مكانها هنا لحين تأتي بوالدتها.


مسيرة نجاح


وتابعت الحوفي: ""نظرت لها والمكان اللي شاورت عليه لقيتها قعدة على قفص ومشنة عليها زيتون أخضر رحت معاها وقلت لها طيب هتتأخري؟ قالت لا، قلت لها طيب لو حد طلب يشتري أعمل إيه قالت لي بيعي له الكيلو بـ 20 جنيه"، مضيفة أنها لم تقاوم براءة الطفلة فقبلتها وجلست مكانها وذهبت الطفلة لتأتي بوالدتها.



اقرأ أيضًا..

أم محمد.. بائعة سمك شقيانة تعول أسرتها منذ 14 عامًا.. فيديو





واختتمت نشوى الحوفي قائلة: "عايزة أقولكم إن القعدة دي فيها خير وتأمل وراحة وتسليم لله... وأديني عرفت مهنة جديدة، ملحقتش أتصور مع رحمة جريت... بس سابت لي حتة من اسمها (رحمة) لكن اتصورنا أنا وريم وأنا بائعة الزيتون".






• من هي نشوى الحوفي 



جدير بالذكر أن نشوى عبد المنعم السيد عوض الحوفي" نشوى الحوفي" هي كاتبة ومفكرة تهتم بالشأن السياسي والاجتماعي وعضوة المجلس القومي للمرأة، وشاركت بالعديد من المهام ولقاءات التوعية في محافظات مصر وعلى الصعيد العربي والأفريقي، تخرجت في كلية الإعلام عام 1991 وعملت بالصحافة حتى عام 2012 وتعمل كمدير عام النشر الثقافي بدار نهضة مصر للنشر منذ عام 2012 إلى الآن.


كما أنها عملت صحفية بجريدة المصري اليوم وبمؤسسة الشرق الأوسط اللندنية وكاتبة ومعدة ومقدمة برامج بالإذاعة والتليفزيون.


الكلمات المفتاحية
ads