الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلب يكشف جريمة قتل زوجة بعد شهر ونصف

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 12:11 م
هير نيوز

حالة من الجدل انتابت الشارع التركي لوقوع جريمة قتل مروّعة بعد العثور على جثة امرأة مدفونة في حديقة منزلية وسط العاصمة أنقرة بعد اختفائها لمدّة شهرٍ ونصف.


 الجريمة أعادت مشكلة قتل النساء في البلاد إلى الواجهة مرة أخرى لاسيما وأن 280 امرأة قُتِلت في تركيا خلال عام 2021 الماضي، وسُجِّلت 217 حالة وفاة مشبوهة تعود لنساء فارقن الحياة في ظروفٍ غامضة في العام نفسه.



السيدة دورسون تشول


وتوارت السيدة دورسون تشول عن الأنظار منذ مطلع شهر يوليو الماضي، ولم يُعرف عنها شيء منذ ذلك الحين، لكن كلباً تعود ملكيته لشركة عقارية حلّ هذا اللغز، بعدما تركته الشركة لحراسة المنزل الذي كانت تعود ملكيته لزوج الضحية تشول قبل أن يتمكن من بيعه قبل أسابيع.




الكلب يحفر


وروى رجل يعمل في تنسيق الحدائق مع الشركة العقارية أنه لاحظ أن الكلب الذي يحرس المنزل يحفر في التربة في مكانٍ محدد، وهو ما لم يلفت انتباهه لأي أمرٍ غريب في بداية الأمر، لكنه لاحقاً بدأ يشمُّ روائح كريهة من المكان الذي تركه الكلب، وفق ما نقلت عنه وسائل إعلامٍ محلّية.


وقام منسّق الحدائق بالاتصال بالشرطة وأخبرهم أنه يشمّ روائح كريهة في حديقة منزلٍ يعمل فيه بشكلٍ مؤقت، لتأتي الشرطة وتكتشف وجود جثّةٍ مدفونة تعود لامرأة هي زوجة صاحب المنزل الذي تمّ بيعه مؤخراً.


ووفقا لـ"العربية" فقد ذكرت مصادر من جمعيات نسائية تعمل في العاصمة التركية أن الزوجة قُتِلت باستخدام آلةٍ حادّة بعد خلافات مالية مع زوجها حول ممتلكاتهما ومدخراتهما.



اقرأ أيضًا..

رسالة غامضة تكشف لغز مقتل سيدة بعد 34 عامًا





بيان الشرطة


وتنطبق رواية الجمعيات النسائية مع رواية الشرطة والطب الشرعي، فقد صدر عن كليهما بيان أشار إلى أن زوج الضحية قتل زوجته باستخدام مطرقة ومن ثم قام بدفنها في حديقة المنزل بعدما فارقت الحياة، ليقوم لاحقاً ببيع المنزل والتواري عن الأنظار.


وتمكنت الشرطة التركية من احتجاز القاتل زوج الضحية، والذي اعترف بجريمته خلال استجوابه.


وكان زوج الضحية قد أخبر جيرانه أنه انفصل عن زوجته وبأنها غادرت إلى بيت أسرتها لتبرير غيابها، قبل أن يتوارى عن الأنظار بعدما تمكّن من بيع المنزل بسرعة لإخفاء جريمته.


ads
ads