الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد عيان عن سحل محامية المعصرة:" المنطقة في هدوء تام وهو ساعد الجناة في ارتكاب

الإثنين 11/يناير/2021 - 12:51 م
هير نيوز

روى الشيخ خالد ناصر صاحب محل بقالة مجاور لشارع 23 الذي شهد واقعة سحل وسرقة محامية بمنطقة وادي حوف التابعة لدائرة قسم شرطة المعصرة، جنوب القاهرة، أن وقت الواقعة كانت تشير عقارب الساعة للثامنة صباحا، كانت المنطقة في هدوء تام وهو مساعد الجنازة، لارتكابهَم الواقعة، بارتياح دون أن يراهم أحد.

ويضيف ل"هير نيوز"، :"من بعد ماعلمنا بالحادث، وتم مشاهدة مقطع الفيديو من كاميرات المراقبة، اصابتنا حالة من الرعب، احنا كارجالة مرعوبين من اللي بيحصل، لأن الحوادث من النوع دا يوميا، بنشوفها وسببها التوك توك، ودرجات بخارية".

.وفى وقت سابق أدلى المتهمان أمام جهات التحقيق بعد إلقاء القبض عليهم، من قبل ضباط مباحث المعصرة، بقيادة المقدم محمد مجدي،
أنهما عثروا داخل الحقيبة على توكيلات فقاموا بالقاءها فى الشارع.

وأضاف المتهمان أنهم كونا تشكيل عصابى لسرقة حقائب السيدات وقاموا برصد المجنى عليها فى الشارع فقام أحدهم بالسير على قدمة وسار بجوارها وقام بخطف الحقيبة ثم استقل دراجة نارية رفقة الثانى .

وتلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا من محامية بتعرضها للسرقة أثناء سيرها بالشارع وعلى الفور أنتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين أنة أثناء سير المحامية بالشارع قام لصان أحدهما يستقل دراجة نارية والأخر يسير على قدمية بخطف الحقيبة ولاذا بالفرار بالدراجة وبعمل التحريات تم التوصل للمتهمين والقبض عليهم وتبين أن الحقيبة كانت تحتوى على توكيلات وقاموا بالقاءهافى الشارع.


حرر المحضر اللازم الذي حمل رقم 28 جنح قسم شرطة المعصرة لسنة 2021وتباشر النيابة التحقيقات التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.



ads
ads