السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المنافسة المحتملة لـ جورجينا.. من هي إيزابيل جولارت صديقة حارس فرانكفورت؟

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 12:04 م
هير نيوز

إيزابيل جولارت، هي صديقة حارس مرمى اينتراخت فرانكفورت كيفين تراب الذي كان يجري مفاوضات للانضمام إلى مانشستر يونايتد، وقد تكون إيزابيل جولارت الملكة الجديدة في مانشستر.


يُزعم أن الشياطين الحمر من المقرر أن يقدموا إلى تراب 180 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع للانضمام لهم، قبل تقديم عرض إلى فرانكفورت، والانتقال إلى أولد ترافورد يعني أن إيزابيل ستتبع خطيبها بالتأكيد.

منافسة شرسة مع جورجينا


يمكنها أن تنافس شريكة كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز، خاصة وأن إيزابيل وتراب معروفان جيدًا، حيث اشتهرت إيزابيل بالعمل كنموذج لعلامات تجارية مثل رالف لورين ودولتشي آند غابانا.



Boyfriend Kevin Trapp is wanted by Manchester United


خلال ظهورها الأول في عرض الأزياء، عانت من خلل في خزانة الملابس حيث انفتح الجزء العلوي منها، ومع ذلك، لم يمنعها ذلك من العودة إلى المدرج مع العشرات من مصممي قائمة A والحصول على غلاف ماري كلير فرانس وفوغ البرازيل في عام 2005.


بعد ذلك بعامين، تم اختيار إيزابيل كواحدة من "أجمل 100 شخص في العالم" لمجلة الناس"، لديها أيضًا 4.6 مليون متابع على انستجرام، ولكنها أقل بكثير من جورجينا التي تمتلك 39 مليون متابع.


المواعدة الأولى من الثنائي


التقى الثنائي في باريس عام 2015 بينما كان تراب يلعب مع باريس سان جيرمان وانخرط في عام 2018، وفي نفس العام جذبا الكثير من الاهتمام بعد أن أعطت إيزابيل نظرة ثاقبة على حياتهما العاطفية.


The Brazilian once boasted about how often she has sex with Trapp

ads