السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا قال الطب الشرعي عن مصرع جورج الراسي؟.. إليك التفاصيل

السبت 27/أغسطس/2022 - 07:50 م
هير نيوز

كشف تقرير الطب الشرعي، تفاصيل وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي، والذي كان يحيي حفله يوم أمس الجمعة 26 أغسطس في سوريا ولكنه لم يعلم أن تلك هي آخر حفلاته، حيث ركب المطرب اللبناني سيارته وبرفقته صديقته زينة المرعبي، وهو على طريق المصنع على الحدود السورية اللبنانية تعرض لحادث سير مروع، حيث اصطدمت سيارته بحاجز خرساني وتهشمت تمامًا.



تفاصيل وفاة جورج الراسي

وأكد تقرير الطب الشرعي أن الجثة سليمة ولم تتعرض لتشوهات مثلما أشار البعض، ولكن هناك كسور في القفص الصدري والرأس، نتيجة للاصطدام بالحاجز الأسمنتي.



وأكد أشرف الموسموي، محامي المطرب جورج الراسي، أن التحقيقات كشفت عن وقوع الحادث على الحدود اللبنانية السورية، وبالتحديد قبل كيلومتر واحد من الحدود اللبنانية، بعدما اجتاز جورج الراسي نقطة الأمن العام السوري.

وتداول المستخدمون منشورا لأحد القنوات اللبنانية التي نشرت التفاصيل الكاملة للحادث، حيث أشارت إلى أن جورج الراسي قبل وصوله إلى حاجز الجيش اللبناني ارتطمت سيارته بفاصل أسمنتي تم وضعه لفصل الطريق نحو مسارين، الأول للسيارات والثاني للشاحنات، ولكن وسط انعدام تام للإنارة عليه، وغياب أدنى مقومات السلامة المرورية، ما يدل على الإهمال الرسمي.



وأشارت القناة اللبنانية إلى أنه تم نقل جثة جورج الراسي إلى مستشفى تعنايل الحكومي، بعد وفاته فورًا برفقة الشابة زينة المرعبي التي كانت معه.

من هو جورج الراسي

ولد جورج الراسي في 2 ديسمبر 1982، وهو من مواليد من مواليد قرية الشيخ طابا في عكَّار، كما ولد وسط عائلة فنية فوالده الذي طالما شجعه أصله عازف عود وكذلك فعلت أمه التشجيع والدعم نفسه، فتمكن من متابعة قدراته الصوتية والفنية. أول عقد أمضاه جورج الراسي كان في الـ16 عام مع نادي "أوبسيون"، لإحياء حفلات فنية إذ كانت هي فرصته الأساسية للقاء الجمهور.



اشتهر جورج الراسي بين النوادي اللبنانية بين "لافورتينا" و"الأطلال" وعدة أماكن سياحية "مدرج سفرة" ومهرجان إلياسمين إضافة لمشاركته بالحفلات المنظمة في عدة فنادق. التقى جورج الراسي عام 1995 بالملحن المشهور سمير قبطي، وأقنعت قدرات جورج سمير، ليصير هذا الأخير منتجه الخاص، فكانت أول ثمرات هذ التعاون أغنية "مين يا حبيبي مين"، وبعدها تدرب على اليد الموسيقار الكبير شاكر الموجي حيث تمكن بالتعاون معه من إنزال البوم "حكاية" الذي كانت معظم أغانيه ملحنة من قبله.

ads
ads