السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رجل يقتل زوجته أثناء حملها في الشهر التاسع بأسوان.. إليك التفاصيل

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 12:53 م
هير نيوز


جريمة جديدة وقعت أحداثها في قرية الحروبة بمدينة كومبو، بمحافظة أسوان؛ حيث تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهم بقتل زوجته إثر خلافات نشبت بينهما؛ حيث ألقاها أمام منزل أسرتها وهرب مسرعًا.

 



وأجرى رجال مباحث مركز شرطة كوم أمبو في أسوان، تحقيقات حول واقعة إقدام عاطل على قتل زوجته وهي حامل في شهرها التاسع، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ إحالة الواقعة إلى النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.



تفاصيل الواقعة


بداية الجريمة، عندما تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو بورود بلاغ  نقطة المستشفى بوصول ربة منزل تدعى "ا. ح" تبلغ من العمر 20 سنة، جثة هامدة، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة كوم أمبو إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتعرف على الأسباب وراء ذلك. 


اقرأ أيضًا..




خلافات زوجية


وبالفحص والتحري تبين أن الزوج يدعى "ع . ا" ، عمره 22 سنة، أقدم على قتل زوجته إثر خلافات زوجية نشبت بينهما وألقى بجثتها أمام منزل أسرتها.


بتكثيف التحريات، تبين أن الزوج والزوجة دائمًا في خلافات عائلية، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها.


ads