الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لكل محروم من الذرية.. ردد هذه الأدعية وانتظر الاستجابة

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 04:15 م
هير نيوز


أخبرنا الشرع الحنيف بأن زينة الدنيا تتمثل في المال والبنون، وحين يتأخر رزق أحد في الذرية، يلجأ إلى الله عز وجل، داعيًا أن يرزقه بالذرية الصالحة، ويبحث الكثيرون حول أفضل الأدعية التي يتضرعون بها إلى الله عز وجل ليمن عليهم بالذرية الصالحة.. إليك أفضل الأدعية.




 


أدعية الرزق بالذرية الصالحة:


 

- "ربي لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين".

 

- "اللهم البشارات التي نحب والأيام التي تسر والرحمات التي تتوالى والعافية التي ننعم بها واليقين الذي يريح القلوب، ربي ارزقني الذرية الصالحة ربي لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين".

 

- "يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسألك بعزك الذي لا يُرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقنا الولد الصالح".


- "رب إن كان رزقي في السماء فانزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وبارك لنا فيه يا الله يا ارحم الراحمين".


- "اللهم إني عبدك ابن عبدك بن أمتك ناصيتي بيدك ماضي في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو انزلته في كتابك أو علمته احدًا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القران ربيع قلبي ونور بصري وجلاء حزني وذهاب همي وأن تقضى لي حاجتي وترزقني بالذرية الصالحة يا رب لا تذرني فردًا وانت خير الوارثين".



اقرأ أيضًا..

ads