الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد شائعة وفاتها.. عفاف شعيب تطالب النائب العام بالتدخل

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 10:44 م
هير نيوز

عبرت الفنانة عفاف شعيب عن غضبها الشديد تجاه شائعات وفاتها التي انتشرت خلال الساعات الماضية، مؤكدة أن كل هذه الأنباء تسبب لها إزعاجا كبيرا.

مطالبة النائب العام بالتدخل

وقالت عفاف شعيب في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "أطالب النائب العام بالتدخل لحل تلك المهزلة، فكل يوم نتفاجأ بخروج شائعة جديدة عن وفاة فنان، لمصلحة من يحدث هذا الأمر".



وأضافت: "يجب أن يتم معاقبة ومحاسبة كل موقع أو جريدة تنشر شائعة أو خبر غير صحيح، ولا أتحدث عن نفسي فقط، فهناك الكثير من الفنانين المتضررين من تلك الشائعات السخيفة".

وأردفت: "حياة الفنانين ليست لعبة في يد هؤلاء الأشخاص من أجل الحديث عنهم بهذا الشكل، لماذا يحدث هذا مع الفنانين، أذا كانت تلك المواقع او الجرائد تبحث عن المكسب من وراء الفنانيين، لا يصح أن يكون بهذا الشكل".

واستطردت: "الخبر مزعج للغاية، كلنا تضررنا من هذه الأخبار والأنباء، وحسبي الله ونعم الوكيل في مروجي الشائعات".


وفي السياق ذاته قررت نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكي، التقدم بطلب التحقيق مع صاحب الصفحة التى نشرت شائعة وفاة الفنانة عفاف شعيب، وضبط مرتكبها وتقديمه للمحاكمة الجنائية لما تسبب من أضرار نفسية بالغة على الفنانة الكبيرة وذويها.

وأكدت نقابة المهن التمثيلية أن ما تم نشره على الصفحة المذكورة التى روجت لشائعة كاذبة لجمع المشاهدات والتفاعلات بغرض التربح مادياً، تسبب فى إزعاج الفنانة القديرة عفاف شعيب وألحق بها الضرر النفسى والمعنوى لها ولذويها، وطبقاً لما ينص عليه قانون العقوبات وقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، تلتمس نقابة الممثلين التحقيق في هذه الواقعة وتقديمه للمحاكمة الجنائية.



يذكر أن آخر أعمال الفنانة عفاف شعيب مشاركتها في حدودتين من حواديت الموسم الثاني لمسلسل "زى القمر"، الأولى "واحد في المية" مع صابرين، مدحت صالح، بتول الحداد وإخراج أحمد شفيق، والثانية "مريم" بطولة الطفلة ريم عبد القادر ورشا مهدى وإسلام حافظ وحسام فارس وعدد من الأطفال وإخراج معتز حسام.

اقرأ أيضًا..

ads
ads