السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ظهور فاضح لـ أسطورة يوفنتوس في أحضان فتيات «بالبيكيني»

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 05:34 م
هير نيوز

تم تصوير مدير يوفنتوس وأسطورة النادي بافيل نيدفيد، وهو يحتفل بشكل مُثير مع 3 سيدات خلال إحدى الأمسيات، حيث شوهد صانع الألعاب السابق، وهو يرقص معهن، وكلهن يرتدين حمالات الصدر.

وتم تصوير نيدفيد في شكل مُثير مع الفتيات حيث كان أسطورة كرة القدم مُثيرًا لـ الجدل، وكانت المجموعة تضحك قبل أن يدخل رجل آخر المشهد ثم انقطع الفيديو، وانهالت ردود الفعل على المقطع.

رد فعل جماهيري

قال الكثيرون إنهم لا يستطيعون تصديق عيونهم في رؤية مثل هذا اللاعب الأسطوري يتصرف بهذه الطريقة، وكتب أحدهم فيما يتعلق بالملحمة الحالية لبول بوجبا التي تتضمن شقيقه: "بوجبا بافل الإعلام يغمرني، فما الذي يمكننا فعله لإلهائهم؟".
 


وأضاف أحدهم ساخرًا: "إذا كان هناك أي شيء، أعتقد أنني أحب نيدفيد أكثر الآن"، بينما قال شخص آخر: "لا نرى أي خطأ في فيديو نيدفيد! الرجل الذي يستمتع بحياته".

مسيرة نيدفيد

يعمل نيدفيد حاليًا في غرفة اجتماعات يوفنتوس، بعد أن أصبح أحد أكثر لاعبيهم شهرة، حيث شارك في 327 مباراة خلال تلك الفترة، وتزوج إيفانا نيدفيد في عام 1994، وأنجبا طفلين، ولكن الزوجين انفصلا في عام 2019 بعد 25 عامًا.



ومنذ ذلك الحين، قام بتأريخ لوسي أنوفسينوفا، رغم أنهما افترقا العام الماضي، حيث يعتبر نيدفيد من أبرز نجوم السيدة العجوز، وقد حصل حتى على جائزة الكرة الذهبية في عام 2003 والتي يتم منحها إلى اللاعب الأعلى تصنيفًا على هذا الكوكب كل عام.



وخلال الفترة التي قضاها في إيطاليا، فاز بدوري الدرجة الأولى ثلاث مرات، مرة مع لاتسيو ومرتين مع يوفنتوس.

اقرأ أيضًا..

ظهور فاضح لـ أسطورة يوفنتوس في أحضان فتيات «بالبيكيني»

ظهور فاضح لـ أسطورة يوفنتوس في أحضان فتيات «بالبيكيني»
الكلمات المفتاحية
ads
ads