الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار جديد من المحكمة في قضية جمع امرأة بين زوجين بالمقطم

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 03:00 م
هير نيوز


القضية المعروفة بـ"الجمع بين الأزواج"، أصدرت محكمة جنح المقطم فيها قرارا بتأجيل النظر فيها لـ 6 سبتمبر.


يذكر أن النيابة كانت قد قررت حبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيق، بعد أن فجرت المتهمة الأولى مفاجأة خلال جلسة التحقيق بأن المتهم الثاني زوجها عرفيا وليس عشيقها، قائلة: "مش عشيقي أنا متجوزاه عرفي".





ملابسات القضية


كما أن غرفة عمليات شرطة النجدة، كانت قد تلقت بلاغًا من عامل يفيد بضبط زوجته في أحضان عشيقها داخل شقة مستأجرة في منطقة المقطم،وعلي الور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتحفظوا على ربة منزل وعشيقها، وبسؤال المبلغ أفاد أنه ضبط زوجته داخل شقة مستأجرة بدائرة القسم.


بمناقشة ربة المنزل المتهمة وعشيقها، قالت الزوجة: "ليس عشيقي أنا تزوجته عرفيا"، وتم اقتياد المتهمين إلى ديوان القسم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.


وتضمن نص إحالة المتهمة بالجمع بين زوجين، بعد أن ضبطها زوجها الأول داخل شقة بنطاق دائرة قسم شرطة المقطم.، أولًا: تقيد الأوراق جنحة بالمواد 140 أولًا، ثانيًا، 273، 274، 275، 276 من قانون العقوبات، ضد كل من ع.  أ، ون. حلأنه في 2022/07/22، ارتكبت المتهمة جريمة الزنا مع المتهم الثاني على النحو المبين بالأوراق.



اقرأ أيضًا..

ابنة سياسي شهير تتعرض للنصب والاحتيال





أمر الإحالة


وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم الثاني اشترك بطريق الاتفاق والمساعدة مع المتهمة في ارتكاب جريمة الزنا ووقعت الجريمة بناء على هذا الاتفاق وتلك المساعدة.


وأشار أمر إحالة القضية رقم 9554 لسنة 2022 جنح المقطم، إلي أن المتهمة تركت منزل زوجها وذلك من تاريخ 28 /2 /2022 وبالبحث عنها اكتشف تواجدها بالشقة ومعها المتهم الثاني، وبسؤاله عن سبب تواجده بالشقة أفاد بأنه متزوج من منها بموجب عقد زواج عرفي بتاريخ 10 /1 /2022، وبمواجهة المتهمة أقرت بذلك وبسؤالها عن مقدم البلاغ وعلاقتها به أفادت بأنه زوجها أيضًا.





وكشفت التحقيقات عن أن النيابة قامت بسؤال المجني عليه وهو زوج المتهمة قرر أنه متزوج منها منذ عشر سنوات وأنجب منها طفلين، وقام بتطليقها في عام 2014، ولكنه ردها عقب ذلك بثلاثة أيام.



ads