السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بملابس النوم وصدر مكشوف.. طليقة أحمد الفيشاوي تُشعل السوشيال ميديا

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 11:16 م
هير نيوز

عادت من جديد ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي لإثارة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما حذفت جميع صورها من صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" وهو ما جعلها تتصدر التريند لمعرفة تفاصيل حذفها لهذه الصور.



إطلالة جريئة

ولكن على ما يبدو أن الأمر لم يستغرق أيامًا حيث عادت ندى الكامل، طليقة الفيشاوي لنشر مجموعة من الصور أكثر جرأة من التي قامت بحذفها، فقد نشرت مساء أمس صورًا لها وهي ترتدي ملابس أشبه بقميص النوم، وقامت اليوم بنشر مجموعة من الصور أكثر جرأة، بالإضافة لنشرها صور منذ ساعات وتبدو فيها ترتدي ملابس كاشفة للصدر.




الترويج للمثلية

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تثير فيها ندى الكامل الجدل، فسبق أن تصدرت طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل، وذلك بعدما ظهرت وهي تحاول الترويج للمثلية.


فنشرت ندى الكامل صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" ووضعت فيها إيموجي قلب وعلم المثلية الجنسية ولم تعلق عليها بشيء آخر.




وتعرضت ندى الكامل لهجوم قوي خلال الساعات القليلة الماضية بسبب هذه الصورة، حيث رفض المتابعون لها فكرة الترويج للمثلية في الوطن العربي.


ولم تكن تلك المرة الوحيدة التي أثارت فيها ندى الكامل الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، فسبق وقال عنها المستخدمون إنها تعرضت لحروق في وجهها، وذلك بعدما نشرت صورة لها وظهر على وجهها علامات غريبة وعلقت: "ومن شر ناظر إذا نظر ومن شكر ماكر إذا مكر"، ولكنها نفت ذلك عبر صفحتها على انستجرام قائلة: "جالي حساسية شديدة تقوموا تحرقوني .. هو في إيه؟".




بالإضافة إلى أن الفترة الأخيرة خرجت شائعات في الوسط الفني حول وجود علاقة عاطفية بين المطرب الشعبي عمر كمال، وندى الكامل، طليقة أحمد الفيشاوي، وذلك بعدما نشر صورة لحبيبته وهو يخفي وجهها، وجاءت لتعليقات متسائلة حول هوية خطيبته ؛ وجاءت بعض التعليقات حينها التي تتكهن بأنها ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي.


اقرأ أيضًا..

هل تحولت طليقة أحمد الفيشاوي إلى المثلية؟.. شاهدي ماذا فعلت؟


ads
ads