السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة كريستيانو رونالدو تُثير الجدل بصورة لنجلها

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 01:01 م
هير نيوز


لم يكن كريستيانو رونالدو سعيدًا جدًا في خلفية صورة على إنستجرام نشرتها والدته هذا الصباح؛ حيث انتهى الميركاتو الصيفي دون أن يرحل البرتغالي عن نادي مانشستر يونايتد، وبالتالي لن يلعب في دوري الأبطال.


صورة مُثيرة للجدل


ونشرت دولوريس أفيرو صورة سيلفي مع الابن الأكبر للمهاجم كريستيانو رونالدو جونيور وعلقت عليها قائلاً: "صباح الخير، أنا بالفعل مع أولادي"، ولكن رونالدو لم يلتقط الصورة وبدلاً من ذلك شوهد في الخلفية وهو مبتذل قليلاً.



Ronaldo's mum posted this picture on Instagram


أوضح الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات أنه يريد مغادرة مانشستر يونايتد قبل انتهاء عقده في عام 2023، وحاول الدفع من أجل الابتعاد بينما كانت فترة الانتقالات مفتوحة، ولكن خطة الخروج الخاصة به لم تؤت ثمارها.




وهبط رونالدو إلى مقاعد البدلاء من قبل مدرب يونايتد إريك تن هاج، إذ بدأ مباراة واحدة فقط مع الشياطين الحمر هذا الموسم في الهزيمة المهينة برباعية أمام برينتفورد، وكل من المباريات الأربع الأخرى، ظهر على الدكة، ولم يسجل أي هدف بعد.



اقرأ أيضًا..

صفقات جديدة لـ اليونايتد


وأصر تين هاج على أن قائد البرتغال لا يزال سعيدًا في النادي على الرغم من الجدل الأخير، وقبل مواجهة يونايتد في منتصف الأسبوع مع ليستر، قال: "نحن سعداء به، إنه سعيد بوجوده هنا ونريد أن نجعل الموسم ناجحًا معًا".



Ronaldo has been demoted to the subs bench at Man Utd


وانضم الجناح البرازيلي أنتوني في صفقة ضخمة بقيمة 85.5 مليون جنيه إسترليني من أياكس في يوم الموعد النهائي مع لاعب نيوكاسل المعار مارتن دوبرافكا، وقام كاسيميرو وليزاندرو مارتينيز وتيريل مالاسيا وكريستيان إريكسن بالانتقال إلى أولد ترافورد.


ads