الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا تحسم الجدل بشأن تصريحاتها ضد الدين الإسلامي

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 11:40 ص
هير نيوز


توالت الأقاويل والتريندات في الفترة الماضية حول الفنانة اللبنانية إليسا، آخرها ما تردد عن هجومها على الدين الإسلامي، بعدما نشرت بعض المواقع تصريحات منسوبة إليها؛ الأمر الذي دفعها إلى الخروج والتأكيد على ما إذا كانت قد قالت هذا الكلام أم لا.



إليسا تحسم الجدل


نشرت إليسا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة تقول فيها: "في موجة تصريحات خاطئة بتطلع عن لساني والمؤسف إنها من صفحات موثقة، مرة عن سوريا، مرة عن الدين الإسلامي وأنا أكيد لا قلت هالحكي ولا بقوله ولا بدخل بتفاصيل دين أيا حدا، تصريحاتي هي على صفحتي وبإطلالاتي بس وكل الباقي إشاعات مش أكتر وصفحات فقدت مصداقيتها".






إليسا تهنئ سعد لمجرد


وكانت إليسا هنأت الفنان المغربي سعد لمجرد، بمناسبة طرح أغنيته الجديدة "الحلق"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


وكتبت في تغريدة: "‏ألف مبروك حبيبي الأغنية الجديدة والعمل الحلو متل العادة. إنت استثنائي بأخلاقك وزمالتك وبتمنالك كل نجاح وكل خير".


اقرأ أيضًا..




آخر أعمال إليسا


وطرحت إليسا آخر أعمالها الغائية مؤخرًا، أغنية بعنوان "زهرة من الياسمين"، وتعاونت فيها مع الموسيقار أسامة رحباني ومن كلمات كمال قبيسي، وألحان وتوزيع أسامة الرحباني، وتبرز الأغنية الحنين للوطن ومفعول الحب الخاص إلى لبنان على أبنائه البعيدين والقريبين.


ads