الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب بعد حادثة أماني الجزار: «يا شوية متوحشين ربنا ينتقم منكم»

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 01:53 ص
هير نيوز

عبرت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن غضبها من تكرار جرائم القتل في مصر خلال هذا الفترة، وأوضحت استيائها من عدم تربية الأهالي لأولادهم.

سمية الخشاب

ونشرت سمية الخشاب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة كتبت فيها: "حاسه انه عيني اتعودت اني اشوف كل فتره "مقتل طالبه على يد زميلها" وده في حد ذاته كارثة، ربوا ولادكم على احترام حرية البنت في اختيار شريك حياتها واختيار لبسها ونمط حياتها يا شويه متوحشين بهايم ربنا ينتقم منكم".

وتابعت كلامها في تغريدة أخرى "يعني دلوقتي التقصير مش من القانون، لأنهم بيتعدموا كده كده، التقصير فتربيتكم الزفت اللي بتخليكم تدوا الولد أو الراجل كل الصلاحيات بأنه يعمل كل اللي نفسه فيه لأنه راجل ولأنه عصب المجتمع ولأنه محور الكون شويه جهله همج ربنا ياخدكم".


مقتل أماني الجزار



 أماني الجزار

لقيت طالبة جامعية تدعى أماني الجزار تبلغ من العمر 19 عامًا، مصرعها بطلق خرطوش، على يد أحد الشباب بقرية "طوخ طنبشا"، بمركز بركة السبع، بمحافظة المنوفية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوصول طالبة بكلية التربية الرياضية مصابة بطلق خرطوش إلى المستشفى، وبعد وصولها للمستشفى بوقت قصير تم إعلان وفاتها، بعد فشل محاولات عديدة من الأطباء لإنقاذ حياتها؛ حيث لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

ووفقًا لمصادر فإن دوافع قتل الشاب للفتاة هي رفضها الارتباط به، وهو ما أعاد للأذهان حادثتي مقتل الطالبتين نيرة أشرف وسلمى بهجت.

اقرأ أيضًا..

ads