الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ممثلة مغمورة تجسد شخصية كيت ميدلتون في مسلسل «التاج»

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 04:00 م
هير نيوز

نجحت ممثلة غير معروفة تدعى ميغ بيلامي، في الحصول على أول دور لها لتجسيد شخصية كيت ميدلتون في الموسم الجديد لمسلسل "التاج" الذي تنتجه "نتفليكس".


وبحسب شبكة "BBC"  فقد حصلت ميغ بيلامي البالغة من العمر 19 عاما على الدور بعد أن أرسلت لفريق الإنتاج تسجيلا شخصيا لتجسيدها الدور استجابة لإعلان طلب ممثلين نشر على وسائل التواصل الاجتماعي.


كما سيحظى بالأدوار الأولى أيضا كل من إيد ماكفي، البالغ من العمر 21 عاما، وروفوس كامبا، البالغ من العمر 16 عاما، ويجسد كلاهما شخصية الأمير ويليام.




وسوف يمثل الثلاثة في الموسم السادس والأخير من المسلسل، الذي سيبدأ تصويره الخريف القادم.



تصوير الموسم السادس


"نتفليكس" كانت قد أعلنت أن المسلسل الحائز على جوائز سوف ينتهي بعد الموسم الخامس، لكن مؤلف الحلقات بيتر مورغان غير رأيه بعد أن اتضح أن هناك حاجة لموسم سادس بسبب ثراء القصة وتعقيدها.



اقرأ أيضًا..

بعد غياب 27 عامًا.. هل تعود ليلى علوي للعمل مع إلهام شاهين؟





وسوف ينضم الثلاثي الجديد إلى قائمة نجوم المسلسل الذين جسدوا شخصيات العائلة المالكة، وبينهم الممثلة المتوجة بجائزة الأوسكار أوليفيا كولمان والممثل مات سميث.. وسوف يغطي الموسم السادس من المسلسل حكم الملكة إليزابيث الثانية حتى بدايات الألفية الثالثة، وسيؤرخ لحقبة ما بعد رحيل أميرة ويلز.


  وستلعب بيلامي دور الشابة كيت ميدلتون قبل أن تصبح دوقة كيمبريج، حين كانت طالبة في جامعة سانت أندرو في سكوتلاندا حيث تعرفت على زوجها المستقبلي عام 2001


.

 

ويعتقد أنها علمت بالدور بعد تخرجها من المدرسة بعدة شهور، حسب ما ورد في تقرير لصحيفة الديلي تلغراف.

 

وسوف يؤدي كامبا دور الأمير ويليامز في سنوات شبابه الأولى، حيث سيركز المسلسل على تأثير رحيل الأميرة ديانا على العائلة، بينما سيجسد ماكفي شخصية الأمير ويليامز في سني مراهقته.



ads
ads