الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حوار| نهى الصُلح: لاعبات أوروبا في حتة تانية.. ولسه بدري على أفريقيا

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 11:31 م
هير نيوز

نهى الصُلح لاعبة وادي دجلة، ونجمة فريق سيدات "الغزلان" تألقت معه الموسم الماضي، وحصدت الدوري والكأس، وكانت قد انضمت للفريق الدجلاوي بعد رحلة طويلة في إيطاليا واختبارات في أكبر الأندية الأوروبية، مع شقيقتها جيهان الصُلح بناديي يوفنتوس وإي سي ميلان.

نهى وجيهان الصُلح


ولدت التوأمتان البالغتان من العمر 21 عامًا من أب لبناني يحمل الجنسية المصرية، وأم إيطالية، حيث كانت حياتهما بأكملها قبل الانضمام لـ وادي دجلة في إيطاليا حيث تعيش والدتهما، ويوجد عمل والدهما فضلا عن دراستهما هناك.



وكانت التوأمتان، قريبتان من تمثيل منتخب إيطاليا لـ السيدات، كما تتيح لهما لوائح الفيفا الحاكمة لجميع الاتحادات، وكان والدهما يتمنى ذلك أسوة بـ ستيفان الشعراوي الذي رفض تمثيل منتخب مصر، ومثل إيطاليا، بصفته يحمل الجنسية، وسبق ولعب في روما وميلان.

ودرست التوأمتان جيهان ونهى الصُلح الهندسية في الجامعة البريطانية، ثم أكملتا دراستهما في إيطاليا على حد قول والدهما ممدوح الصُلح في حوار سابق، ومثلن منتخب مصر تحت 17 عامًا من قبل، لتنضما في النهاية لـ وادي دجلة.



لاعبة المواعيد الكبرى


وتعتبر نهى الصُلح هي لاعبة المواعيد الكبرى بالنسبة لـ نادي وادي دجلة، حيث كانت أحد أسباب التأهل إلى دوري أبطال أفريقيا لـ السنة الثانية على التوالي، ودائما ما تكون أهدافها الحاسمة جاهزة لـ إنقاذ دجلة من أي مواجهة صعبة.

إليكم في الفيديو التالي حوار «هير نيوز» مع نهى الصٌلح لاعبة وادي دجلة:




اقرأ أيضًا..

حوار| نهى الصُلح: لاعبات أوروبا في حتة تانية.. ولسه بدري على أفريقيا

حوار| نهى الصُلح: لاعبات أوروبا في حتة تانية.. ولسه بدري على أفريقيا
ads
ads