الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مركز الإبداع التكنولوجي يفتح باب التسجيل في برنامج هواوي سبارك 2022

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 06:55 م
مركز الإبداع التكنولوجي
مركز الإبداع التكنولوجي

أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال، التابع لوكالة تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات، فتح باب التسجيل في برنامج "هواوي سبارك 2022". 


ويشمل البرنامج العديد من مجالات الاختصاص، أبرزها الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المالية والألعاب والتجارة الإلكترونية وغيرها، ومن المقرر أن تتلقى الشركات الناشئة المختارة قسائم ومزايا بناءً على درجاتها ومستواها النهائي. 


للتقديم على البرنامج يمكنك الضغط هنا على الرابط التالي:




• فرص للشركات التكنولوجية الناشئة


يهدف برنامج هواوي سبارك 2022 إلى تقديم الفرص أمام الشركات التكنولوجية الناشئة في أسواق جديدة، وتوسيع قاعدة عملائها وتعزيز الابتكار بالتعاون مع شركة هواوي. 


ويساهم برنامج "Spark" في دفع عجلة التحول الرقمي في قطاعات الصحة والتكنولوجيا والتعليم والطاقة وغيرها؛ تماشيًا مع رؤية مصر 2030.


وأطلقت هواوي، برنامج «سبارك Spark» كخطوة أولى لدعم تنمية أعمال الشركات الناشئة في الشرق الأوسط، وتوفير فرص شاملة للتدريب على الحوسبة السحابية.


وتعد المبادرة جزءاً من برنامج «واحة السحابة الإلكترونية» الذي تم إطلاقه مؤخراً.




وستنضم مجموعة مختارة من الشركات الصغيرة والمتوسطة بعد ذلك إلى برنامج (Spark Accelerate)، حيث من المقرر أن تتلقى المزيد من الدعم الفني للمساعدة على تحويل أعمالهم إلى سوق«هواوي» وتعزيز القدرات من خلال توفير خدمات متطورة ومرنة، يمكن الاعتماد عليها لتمكينهم من تحقيق النمو في نطاق أوسع في عالم يزداد اعتماداً على التقنيات الرقمية.


اقرأ أيضًا..

دعم نمو قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بـ 39,8 مليار جنيه


ads