الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برشلونة يصر على تحطيم الرقم القياسي في الكرة النسائية.. ما القصة؟

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 07:53 م
هير نيوز

كشفت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة واثق من تأمين انتقال قياسي عالمي للاعبة خط وسط مانشستر سيتي وإنجلترا كيرا والش، حيث تم بالفعل التوصل إلى اتفاق مع والش وممثليها بشأن الشروط الشخصية من حيث المبدأ.

الموعد النهائي لـ الانتقالات


ويحل الموعد النهائي لانتقالات إسبانيا يوم الأربعاء، ما يعني أنه يجب إتمام الصفقة بسرعة، واللاعبة ترغب بشكل خاص، في التحول إلى برشلونة، على الرغم من أنها رفضت معالجة الموضوع علنًا عندما سئلت عن مستقبلها في مؤتمر صحفي.



وقالت بابتسامة ساخرة على وجهها: "تركيزي على إنجلترا الآن، لذا فأنا لست هنا حقًا للحديث عما يحدث في النادي لأكون صادقة"، ولكن قد ينجح برشلونة في تحطيم الرقم القياسي العالمي لانتقالات السيدات الذي أبلغت عنه شبكة سكاي سبورتس لأول مرة.

ظهورها لأول مرة


وتم تحديده في عام 2020 عندما دفع تشيلسي ما يقدر بـ 250 ألف جنيه إسترليني لبيرنيل هاردر، بعد أن ظهرت لأول مرة مع النادي وهي في السابعة عشرة من عمرها، وأنشأت والش نفسها كلاعبة رئيسية لمانشستر سيتي عندما كانت تبلغ من العمر 20 عامًا.




وأصبحت ذات أهمية متزايدة بالنسبة لإنجلترا في السنوات الأخيرة، وبلغت ذروتها في بطولة أمم أوروبا 2022 هذا الصيف ومكانًا فيها، فريق البطولة، وتبلغ من العمر 25 عامًا، وهي معروفة على نطاق واسع بأنها واحدة من أفضل لاعبات خط الوسط المركزي في العالم.

برشلونة وتحطيم الرقم القياسي


وحرص برشلونة على إضافتها إلى صفوفهم وهم يسعون إلى تعزيز واستعادة لقبهم في دوري أبطال أوروبا بعد خسارة نهائي الموسم الماضي أمام ليون، وسيغيب الفريق عن الكتالوني أليكسيا بوتيلاس معظم الموسم.





ولكن الظهير الأيمن لوسي برونز انتقلت بالفعل من مانشستر سيتي هذا الصيف، وشهدت والش أيضًا شريكي خط الوسط السابقين كارولين وير وجورجيا ستانواي يغادران مانشستر إلى ريال مدريد وبايرن ميونيخ على التوالي.

ولم يعد مانشستر سيتي قادرًا على تقديم كرة القدم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد أن خرج في الجولة الأولى من التصفيات على يد ريال مدريد، وسجلت وير الهدف الحاسم.

اقرأ أيضًا..

برشلونة يصر على تحطيم الرقم القياسي في الكرة النسائية.. ما القصة؟

برشلونة يصر على تحطيم الرقم القياسي في الكرة النسائية.. ما القصة؟
ads
ads