الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السيدات يتفوقن على الرجال في مهرجان "جولدن شيف الدولي" بشرم الشيخ| فيديو

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 01:06 م
هير نيوز

اختتمت فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان جولدن شيف الدولي للطهاة، الذي استضافته مدينة السلام شرم الشيخ، خلال الفترة من 3 إلى 7 سبتمبر الجاري، بمشاركة 8 دول عربية هي (مصر والمغرب والجزائر وفلسطين وسوريا والعراق والأردن والسعودية).


وأسفرت نتائج المسابقات التي أعلنت من قبل لجنة التحكيم عن تفوق تام من الطاهيات النساء على الرجال، ففي الأطباق الفردية حصلت الشيف سحر عدنان من العراق على المركز الأول، وفي أطباق الحلويات، فازت الشيف ديلمي سمية من الجزائر بالمركز الأول.

أما الطبق الساخن، فقد حصلت شيفات السعودية والمغرب وفلسطين على المركز الأول، بينما حصل الفريق المصري والفريق السوري على المركز الثاني مكرر.






السعودية ومصر أوائل المسابقة الجماعية والفردية



كما أعلنت لجنة التحكيم نتئج مسابقة الجماعية والفردية، التي أسفرت عن فوز الفريق السعودي بالمركز الأول في مسابقة الفرق الجماعية والفردية والفريق المصري مركز أول مكرر، بينما حصل الفريق الفلسطيني على المركز الثاني والفريق المغربي مركز تاني مكرر وحصل الفريق السوري والفلسطيني على المركز الثالث.





المهرجان لخدمة المطبخ العربي



وأكدت نيفين أبوزيد رئيس المهرجان ضرورة استمرار المهرجان في السنوات القادمة لخدمة المطبخ العربي ودعم السياحة المصرية وزيادة أواصر التعاون بين الشيفات العرب.


وأشار حسام آدم، المدير التنفيذي إلى أن المهرجان شهد تجمع عدد كبير من الشيفات وهذا يدل على نجاحه، مقدما كل الشكر والتقدير لمحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة وكل قيادات المحافظة علي تقديم كل التسهيلات اللازمة.


اقرأ أيضًا..





لجنة التحكيم


ضمت لجنة التحكيم كلا من: الشيف محمد سعد، والشيف محمد مصطفى من مصر، والشيف سلوي بلقوح، والشيف نجلاء عبدالحفيظ من المغرب، والشيف وداد العباسي من الأردن، والشيف نديم ملحم من فلسطين، والشيف محمد يحيى من سوريا، والشيف وداد شردودة من الجزائر.




السيدات يتفوقن على الرجال في مهرجان "جولدن شيف الدولي" بشرم الشيخ| فيديو

السيدات يتفوقن على الرجال في مهرجان "جولدن شيف الدولي" بشرم الشيخ| فيديو
ads
ads